( فيديو ) يسوع المسيح قادر على كل شيء… بقلم ميشال جبور

 

صدى وادي التيم – رأي حر باقلامكم/

لقد وصل العلم في القرن الحالي إلى أعلى مستويات في التشخيص والتحليل والعلاج والإبتكارات الدوائية والحداثة في الطب والإستشفاء.
العلم في حد ذاته المجردة وعمق التطور والتجارب على مدى عقود يقبع شبه عاجزٍ أمام فيروس الكورونا الذي إلى اليوم لم يجد له أحداً الدواء الشافي وإلى هذه اللحظة ما زلنا في مجرد محاولات، حثيثة لكن غير كافية، جريئة لكن العالم أجمع ما زال يرتجف خوفاً من الفيروس ومن اللقاحات.
وحده الذي أقام أليعازر من الموت بكلمة، وحده الذي تحدى قوانين العلوم والتحليل والتشخيص وأذهل الكون عبر التاريخ، وحده الذي أبكى مبغضيه وآمن به في النهاية كل من شكك به واعترف به على فراش الموت كل من كرهه في حياته، وحده وليس أحداً غيره باستطاعته وقدرته أن يقيمنا من الحفرة التي وقع العلم بها ولم يعد قادراً على النهوض.
من على أعلى منابر العالم، أرفع المراتب للكلام والشهادة للحقيقة نقدم لكم هذا الرجل بشهادته للإيمان والحق والحقيقة والتوبة، وهو بدوره سيقدم لكم الحقيقة الوحيدة والرجل الوحيد القادر على هزيمة كل ما عجز العلم عن هزيمته، نقدم لكم، يسوع المسيح الذي ارتضى الصلب لمغفرة الخطايا وإنقاذ البشر من خطيئة صنعوها بأيديهم.
اليوم، ونحن نرتجف من جائحة مدمرة اسمها الكورونا، لا خلاص لنا بالعلم وحده، مهما كان تطورنا، خلاصنا هو بالإيمان بالمخلص والتوبة إليه.
يسوع المسيح قادر على كل شيء، وإليكم في هذا الفيديو، قدرة يسوع المسيح.
بقلم ميشال جبور

https://studio.youtube.com/video/Y9Yh4TyKtlM/edit

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى