المرشح عن المقعد الدرزي مروان خير الدين جال في قضاء حاصبيا وإلتقى مرجعياتها الدينية والحزبية وبلديات

صدي وادي التيم – أخبار وادي التيم:

جال المرشح عن المقعد الدرزي للإنتخابات النيابية ٢٠٢٢ الوزير السابق مروان خير الدين، على المرجعيات الدينية والحزبية وعدد من البلديات في قضاء حاصبيا، مطلعاً على حاجيات المنطقة الإنمائية والإجتماعية والإقتصادية.

المرجعيات الدينية

وإستهل خير الدين جولته، بزيارة مقام خلوات البياضة في حاصبيا، بعدها زار الشيخ أبو سهيل غالب قيس، ثم كانت زيارتين للشيخ أبو جمال فندي شجاع والشيخ أبو حسن سليمان شجاع في حاصبيا.

وإستكمل خير الدين جولته بزيارة الشيخ أبو سليمان غالب الشوفي والشيخ أبو هاني ماجد أبو سعد في بلدة شويا، ثم كانت زيارة للشيخ أبو مهدي سلمان دربية بحضور كبار مشايخ عين جرفا.

وتابع خير الدين جولته الدينية بزيارة سائس خلوات البياضة أبو ريدان حسين أبو سيف، وسائس مجلس عين قنيا أبو سلام سليم أبو رافع، وسائس مجلس عين قنيا أبو رامز جمول جبر حديفه.

القيادات الحزبية

وإلتقى خير الدين القيادات الحزبية في المنطقة، حيث زار مقر دائرة حاصبيا – مرجعيون في الحزب الديمقراطي اللبناني بحضور رئيس الدائرة وأعضاء هيئة الدائرة، ومقر وكالة داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في حاصبيا بحضور وكيل الداخلية  وأعضاء مكتب الوكالة، وإستكمل زيارته لمقر منفذية الحزب السوري القومي الإجتماعي فكان في إستقباله المنفذ  وأعضاء المنفذية، واضعاً الجميع في حيثية ترشحه للإنتخابات وخوضه الإستحقاق كمرشح توافقي بهدف إستكمال مسيرة الإنماء للمنطقة وتكثيف الجهود للنهوض بها على كافة الأصعدة.
إلى ذلك، التقى خير الدين مع عدد من الفعاليات الحاصبانية في منزل أمين سر المجلس السياسي للحزب الديمقراطي اللبناني الدكتور وسام شرّوف، حيث جرى التباحث في الأوضاع الراهنة والامور المتعلقة بالإستحقاق الإنتخابي.

 

المجالس البلدية

وإطّلع خير الدين على عمل المجالس البلدية وحاجياتها ومشاريعها وخططها الإنمائية، حيث زار مبنى بلدية حاصبيا وإجتمع مع رئيسها لبيب الحمرا وأعضاء المجلس البلدي، كما زار مبنى بلدية شويا وإجتمع مع رئيسها عصام الشوفي وأعضاء المجلس البلدي، وإختتم جولته بزيارة مبنى بلدية الفرديس وإلتقى رئيس البلدية كمال سليقا وأعضاء المجلس البلدي، حيث شدد خير الدين في جولاته على ضرورة التعاون مع المجالس البلدية خصوصاً في ظل الأزمة التي يعاني منها لبنان والبلديات، مؤكداً إنفتاحه على مختلف الأفكار والمشاريع وإستعداده لمعالجة الملفات الإنمائية لما فيه خير لأهل المنطقة دون أي تمييز أو تفرقة.

على أن يستكمل خير الدين جولاته على البلديات والفعاليات والمرجعيات الدينية والإجتماعية تباعاً.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى