الشيخ صالح ابو منصور يقدّم استقالته من رئاسة الاتحاد ومن عضوية بلدية راشيا الوادي

 

على هدير الثورة وأصداء صرخات المحروم والمظلوم والجائع والمنهوب، وبعد كفاح لثلاثة سنوات ونصف تحرر فيها اتحاد بلديات جبل الشيخ من التلزيم بالتراضي وانعدام الشفافية و”إنماء” الزواريب وتوزيع المبالغ النقدية على ممثلي البلديات، وتم بناء ثقة وشراكات مع جهات دولية على اسس ومعايير واضحة، وبالرغم من توقيعي مؤخرا لاربعة مشاريع تقارب قيمتها المليوني دولار اميركي، أتقدم باستقالتي من رئاسة الاتحاد وعضوية مجلس بلدية راشيا والشأن العام، وأعتذر من كل من تمنى علي الاستمرار في هذه الظروف واتمنى ان تحقق الثورة مطالبها وتبني نظاما مدنيا عادلا بعيدا عن الطائفية والمحاصصة حيث يتولى الأكفاء مسؤولية البلاد على كافة الصعد.
أترك المستندات والمشاريع التي تم توقيعها مؤخرا مع حاكم مقاطعة تراونشتاين في ألمانيا، وبرنامج الامم المتحدة الانمائي، ومنظمة التعاون الايطالي التي ستعطي التأكيد النهائي قبل نهاية الشهر الجاري، و BirdLife International وصندوق الانظمة البيئية الهامة، أمانة بيد من سيتولى المسؤولية بعدي.
أتطلع بأمل الى دور الشابات والشباب في المجلس الشبابي والحركة الطلابية التي أتوقع أن يخرج منها قياديين كفوئين يساهمون في بناء وطن لطالما حلمنا به.
كما أنني سأرفع السرية المصرفية عن حسابي وحساب زوجتي وأصرح عن كل ما أملك وتملك مع تاريخ الملكية وأعود بعدها لامارس عملا عاديا بعيدا عن دوائر الدولة ومؤسساتها.
محبتي لكل من دعم او شارك او قدر هذه الحقبة وما أنتجت وأيضا لكل من انتقد، وابقى مستعدا للاجابة علنا بالوثيقة والمستند عن أي سؤال او استفسار من أي مواطن.

  • المصدر : الصفحة الشخصية للشيخ صالح ابو منصور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى