تدشين مشروع اصلاح شاحنة نقل وفرز النفايات في بلدية الهبارية بتمويل من اليونيفيل

 

صدى وادي التيم – أخبار اليونيفيل/

تلتزم اليونيفيل والكتيبة الهندية بإرساء السلام والاستقرار والأمان للمواطنين اللبنانيين. وبصفتها صديقا داعما لجنوب لبنان دأبت اليونيفيل على تقديم دعمها الصادق لتقدم المجتمع عبر مواردها الخاصة من خلال تحديد احتياجات المجتمع المضيف وتنفيذها مشاريع حيوية  مختلفة.

أقيم حفل تدشين اصلاح شاحنة فرز ونقل النفايات بتاريخ 11 أيار2022 ببلدية الهبارية. وبالنيابة عن اليونيفيل سلم قائد الكتيبة الهندية العقيد ب ن سوجاي كومار المقلد وسام الشجاعة وهو قائد الكتيبة الهندية الثالثة والعشرين حاليا الشاحنة للسيد ايمن شقير رئيس بلدية الهبارية بحضور المسؤول عن القسم التاسع في اليونيفيل في الناقورة المدير القطري لمنظمة العمل ضد الجوع مسؤولة مكتب الشؤون المدنية في القطاع الشرقي والعديد من الضيوف المدنيين وأفراد اليونيفيل.

تم البحث بهذا المشروع ومتطلباته في العام الماضي لتلبية احتياجات البلدية التي كانت تواجه مشاكل في جمع ونقل النفايات الصلبة من منازل القرية إلى مرفق الفرز. هذا المشروع أيضا هو خطوة صغيرة نحو تحقيق هدف النهوض بسكان الهبارية ومساعدتهم. ويتوافق مشروع إصلاح الشاحنة لنقل النفايات وفرزها مع رؤية اليونيفيل المتمثلة في التقدم نحو تعزيز قدرة البلدية على التعامل مع النفايات الصلبة وتوفير بيئة أنظف لجميع السكان المقيمين في الهبارية ان اليونيفيل والكتيبة الهندية متواجدون دائما لأجل اهلنا في جنوب لبنان وانه من دواعي سرورنا وفخرنا ان نكون اليد الممتدة لمساعدة أصدقائنا في لبنان كما من شأن هذا المشروع تعزيز العلاقات وأواصر الصداقة مع الأهالي وتمتينها أكثر وأكثر.

وقد حظي هذا المشروع بتقدير وشكر من المجتمع المحلي. وخلال كلمته، شكر السيد أيمن شقير اليونيفيل والكتيبة الهندية لدعمهم الثابت والدائم للبلدة في تنفيذ هذا المشروع الحيوي والضروري كما ساعد هذا المشروع اليونيفيل في التواصل مع السكان المحليين وسيقطع شوطا في تعزيز الروابط بين اليونيفيل والسكان المحليين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى