الاخاء يكتسح سبورتنغ ويعزز مركزه الثاني

 

الاخاء يكتسح سبورتنغ ويعزز مركزه الثاني

شيرين ابو شهلا

حقق الاخاء الاهلي عاليه فوزا كبيرا على ضيفه سبورتنغ هاي 24-1 (الشوط الاول 13-1) في المباراة التي اقيمت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون ضمن المرحلة الرابعة ايابا من بطولة لبنان بكرة القدم للشابات دون 19 عاماً .
سجلت للاخاء آمال صالحة (2)، ديما كستي (6)، جويل حميدان، سينتيا صالحة (2)، كارلا عبد الخالق (4) ، فرح الطيار (4)، نتالي عيد (3)، زينة أبي فرج، سيلين حداد، ولسبورتنغ كريستال بدران. وعزز الاخاء الاهلي مركزه الثاني برصيد 22 نقطة فيما بقي سبورتنغ في المركز الاخير من دون ولا نقطة. قاد المباراة الحكم فادي العسرواي وعاونه سينتيا الحاج وريم العطار، وراقبها ناصيف عبد الخالق.

وعلى ملعب الصفاء في وطى المصيطبة، أعلن الحكم أحمد مزاحم عن ايقاف المباراة بين ستارز اكاديمي واكاديمية بيروت في الدقيقة الرابعة لفقدانها النصاب القانوني من جهة الفريق البيروتي بعدما كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي. ويأتي ستارز في المركز الخامس بعشر نقاط ويليه اكاديمية بيروت سادسا بأربع نقاط.

وتعادل فريق زوق مصبح مع السلام زغرتا 1-1 (الشوط الاول 1-1) في المباراة التي اقيمت على ملعب الشرق في فرن الشباك.
افتتح الزوق التسجيل عبر جويا القزي في الدقيقة 8 وعادلت ليلي اسكندر للسلام زغرتا (45+1).
ويملك السلام في سجله 6 انتصارات مقابل تعادل وخسارتين، ويحتل الفريق الشمالي المركز الثالث برصيد 19 نقطة ويليه الزوق في المركز الرابع ب 14 نقطة. قاد المباراة الحكم محمد غدار وعاونه بيريسا نصر ونور كشلي وراقبها هامبيك ميساكيان، وهدى العوضي مراقبا للحكام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى