النائب الخليل قدم هبة طبية لمستشفى حاصبيا الحكومي

 

أكد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب أنور الخليل الإلتزام بتجهيز مستشفى حاصبيا الحكومي بحاجاته كاملة للتعامل مع وباء الكورونا وفقا لخطة عمل مدروسة ولمصلحة أهلنا في القضاء.
كلام النائب الخليل جاء خلال تسليمه مدير مستشفى حاصبيا الحكومي الدكتور ضياء معلاوي هبه طبية شملت ادوات طبية و اطقمة وقاىية للتعامل مع الحالات المصابة بالكورونا .

ونوه الخليل بالجهود التي تبذلها لجنة المتابعة المركزية لمواجهة انتشار وباء الكورونا في قضاء حاصبيا وسائر بلديات القضاء والطاقم الطبي والتمريضي ممثلاً بمستشفى حاصبيا الحكومي
وأكد الخليل العمل لتجهيز مستشفى حاصبيا الحكومي بكل ما تحتاجه للتعامل بمهنية عالية مع هذا الوباء في حال تعرّض أحد المواطنين في القضاء للوباء.
ونوه الخليل بالمتابعة الدقيقة لرئيس الحزب التقدمي الإشتراكي لموضوع الكورونا في لبنان.
بدوره شكر مدير مستشفى حاصبيا الدكتور ضياء معلاوي بإسمه وبإسم ادارة المستشفى والكادر الطبي مبادرة الخليل تجاه المستشفى وتجاه أهلنا في القضاء على مستوى كافة القضايا الانمائية .
وأشار الى ضرورة الاستمرار بالحجر المنزلي كعنصر اساسي في نجاح الوقاية ومنع الوباء من الانتشار .
ونوه وكيل داخلية الحزب الاشتراكي الاستاذ شفيق علوان بالدور الوطني والتشريعي والانساني للنائب الخليل . وأكد ان الحزب الاشتراكي كان وسيبقى على تنسيق دائم مع النائب الخليل نظراً لموقعه الوطني ولاحاطته قضاء حاصبيا بعنايته المتواصلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى