ندوة انتخابية في عين قنيا – حاصبيا

 

 

ندوة انتخابية في عين قنيا – حاصبيا

‏الانباء

بدعوة من فرع الحزب التقدمي الاشتراكي في عين قنيا – حاصبيا، عقد لقاء يوم الاربعاء في 28 آذار الجاري في القاعة العامة في عين قنيا حضره وكيل الداخلية الرفيق شفيق علوان، امين سر الوكالة الرفيق فريد ابو حمد، امين سر منظمة الشباب التقدمي الرفيق رشاد جماز، مدير الفرع الرفيق سلمان ملحم واعضاء الفرع والكشاف التقدمي والمنظمة.

كذلك حضر اللقاء المخاتير غسان حديفة وبسام يونس، رئيس اتحاد بلديات الحاصباني السابق منير جبر وحشد من المشايخ والفعاليات.

تحدث في بداية اللقاء مدير الفرع مرحبا ومؤكدا على الالتزام بخيار رئيس الحزب النائب وليد جنبلاط في الانتخابات كما في كل المحطات.

من جهته، نقل وكيل الداخلية تحيات الرئيس وليد جنبلاط والرفيق تيمور جنبلاط لعين قنيا التي كانت دوما ولا تزال خزانا اساسيا للحزب والتي لم تكن يوما الا في طليعة المناضلين على كافة الصعد وفي كافة المجالات.

وتطرق الى الانتخابات النيابية مؤكدا على اهمية المشاركة والتصويت بكثافة الى لائحة الرئيس نبيه بري الذي يشكل مع الرئيس وليد جنبلاط صماما امان البلد واعطاء الصوت التفضيلي للنائب انور الخليل الذي يشكل خيارا مشتركا.

وشرح كيفية التصويت وتوجيه المقترعين لتلافي الاخطاء والغاء الاصوات وجرى في نهاية اللقاء نقاش مع الحضور رد علوان على اسئلة الحضور واستمع الى ملاحظاتهم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى