إطلاق صندوق التعاضد الاجتماعي في عيحا – راشيا الوادي وأول الخيرين تبرّع ب 100 مليون ليرة

 

 

كتب حافظ حمص على صفحته :

اهلنا الكرام شكرا للاخ نضال والاخ سامر وجميع افراد العائلة الكريمة المحترمة لهذه الفتة الكريمة 100 مليون لمساعدة ابناء البلدة بصندوق مستقل عبر البلدية والمخاتير ومشايخ واهل البلدة . وشكرا لكل من ساهم ويساهم بعمل الخير
إطلقت بلدة عيحا  صندوق التعاضد الاجتماعي
وعند هذه الانطلاقة المباركة كان اول المتبرعين لهذا الصندوق *عائلة المرحوم الاستاذ رامز ابو لطيف واولاده المحترمين* ا
باسمي واسم اعضاء المجلس البلدي وابناء عيحا عامةً نتقدم بجزيل الشكر لهذه العائلة الكريمة التي قامت بهذه المبادرة من تلقاء نفسها .
رحم الله الاستاذ المحامي *كمال ابو لطيف* لقد كان العنوان الصالح والقدوة فالشكرا لكم وادامكم الله رمزاً للعطاء .
بلدية عيحا……..
كلمة من ابناء المرحوم رامز ابو لطيف موجهة لاهالي بلدتنا الكرام..
اهلنا الاحباء ،
في هذه الأوقات العصيبة التي يواجه العالم فيها أقصى التحديات التي عرفتها البشرية، نقف في وجه مرض لا يفرق بين عرق أو دين ،جنس أو جنسية.
يأتي عدو الحياة هذا في وقت عسير على وطننا الحبيب لبنان وعلى بلدتنا الشامخة
عيحا المتأهبة باهلها لهذه الشدة وللذين يعرفون تاريخها يدركون انها ستظهر بوجهها اللامع، ذاك الذي رسمه الأجداد و الآباء في الشجاعةوالنخوة و المروءة .
قد يصعب ان نفكر بإيجابيات هذا الوباء الا انه يدفعنا الى الارتقاء بحسنا الإنساني.
اهلنا الكرام، فلنقف معًا و نمد يد العون لبعضنا البعض ، نقاتل هذا الوباء بعدوة المحبة و نحد من العوز بالكرم والمروءة التي ورثناها عن اهلنا وأجدادنا .
قد تختلف اسماء عائلاتنا ولكن نبقى أهل البيت الواحد وقد تميزنا الظروف لكن قدرنا واحد أيضا. لقد حان الوقت لتكتب عيحا قصة لأجيالها القادمة لتخبرهم كيف كسر أهل النخوة جدار العزلة، كيف التقينا لنبادر بالخير للكل دون تفرقة، لتخبرهم كيف التقت إلههم و دعوات مشايخنا الاجلاء مع صوت أجراس و تراتيل كنيسة قريتنا الحبيبة.
اهلنا الاحباء ، القادم من الأيام قد يكون في ذروة القسوة و قد يبعث على فقدان الأمل، لكن نحن في عيحا فلنجعل من محبتنا و وحدتنا ما سيذكره التاريخ لعيحا كيف وقفت في وجه الموت بعين الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى