بيان من مؤسسة مياه لبنان الجنوبي

 

 

بيان 

تدعو مؤسسة مياه لبنان الجنوبي، جميع المخالفين والمعتدين على شبكات المياه ضمن نطاق محافظتي الجنوب والنبطية إلى تسوية أوضاعهم والتقدم رسمياً إلى المؤسسة كما تدعو جميع المشتركين إلى المبادرة إلى دفع اشتراكاتهم والمتأخرات. وذلك خلال مهلة أقصاها الاثنين 2 تموز 2018 وذلك للاستفادة من التسهيلات المُمكنة.

علماً، بأن مؤسسة مياه لبنان الجنوبي ستقوم اعتباراً من صباح الثلاثاء 3 تموز 2018 بملاحقة المتخالفين عن الدفع، كما ستقوم بملاحقة المخالفين والمعتدين على الشبكة العامة، وسيتم قطع المياه، وتتخذ الإجراءات القانونية كافة، وصولاً إلى إحالة المتخالفين عن دفع الاشتراكات والمستحقات المتأخرة للمؤسسة والمتخلفين والمعتدين إلى القضاء المختص.

يمكن التواصل والاستعلام عبر مركز خدمة الزبائن على الرقم:1785 كما يمكن الاتصال بالخط المباشر: 07757000 (من الساعة 9.00 إلى 13.30).

المياه حقك … خود حق وعطينا حق…

صيدا 21 – 05 – 2018                                                                         رئيس مجلس الإدارة – المدير العام      

                                                                                                                                                الـدكتور                                                                                                                                                   وسيم ضاهر  

                                                                                                                 

يوزع إلى:

  • اتحادات البلديات
  • البلديات.
  • لوحات الاعلانات في الاماكن العامة.
  • وسائل الإعلام كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى