وليم طنوس نال جائزة أفضل مدير عام في الشرق الأوسط لإدارته فندق سرايا الكورنيش في قطر

صدى وادي التيم – لبنانيات /

يتولى السيد وليم طنوس قيادة وإدارة فندق سرايا الكورنيش كمدير عام منذ بداية عام 2018 ومنذ ذلك الحين وهو على رأس الإدارة وشهد مستوى غير مسبوق من التميز والإنجاز في عملياته.

إن قيادته الحكيمة، إلى جانب التزامه الذي لا مثيل له بتقديم تجارب استثنائية للضيوف، قد وضعت بالفعل معيارًا جديدًا لفريقه.

أحد أكثر الجوانب الجديرة بالثناء في قيادة السيد ويليام هو تصميمه الذي لا يتزعزع.

وفي مواجهة تقلبات الصناعة والتحديات غير المتوقعة، أظهر باستمرار المثابرة وحفز فريقه للتغلب على العقبات وتحقيق إنجازات ملحوظة.

كما نعلم جميعًا أن الجميع قد تأثروا خلال فترة كوفيد، فقد التزم بصرامة بالخطوات اللازمة وتجاوزها لضمان سلامة الضيوف والموظفين دون المساس بجودة الخدمة وتجربة الضيوف. وبينما كان الجميع قلقين، فقد أبقى رأسه مستقيماً وتجاوز التحديات وحقق أعلى إيرادات قياسية مع أرباح ملحوظة ونمو على أساس سنوي. لقد أظهر قدرة غير عادية على اجتياز هذه التحديات بنعمة ومرونة.

تحت قيادته، تمكن فندق سرايا الكورنيش من تجاوز توقعات الضيوف ونجح في تزويدهم بجودة خدمة استثنائية سواء كان ذلك من خلال تنفيذ خدمات مبتكرة للضيوف، أو تحسين الكفاءة التشغيلية أو تعزيز ثقافة العمل الإيجابية والتعاونية، وكان دائمًا في المقدمة لقيادة التغيير الإيجابي.

لم يساهم تفكيره الاستراتيجي ونهجه المبتكر في إدارة الضيافة في تعزيز إيرادات وأرباح فندق سرايا الكورنيش فحسب، بل رفع المؤسسة أيضًا إلى آفاق جديدة من المكانة المرموقة داخل الصناعة. 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى