جمعية اللقاء البيئي في قضاء راشيا تطلق مشروع المكتبة المتنقلة kotobus

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم /

مفهوم جديد لقراءة الكتب و لهواية المطالعة في زمن سيطرت الاجهزة الذكية على شغف البحث عن المعلومة تم اطلاقه اليوم في جمعية اللقاء البيئي في قضاء راشيا من خلال مشروع المكتبة المتنقلة kotobus من جمعية السبيل ضمن اطار التعاون المبرم بين الجمعيتين.
الحلقة الاولى من سلسلة الانشطة المتنوعة تجسدت في استقبال الباص المكتبة في منطقة راشيا و افساح مجال اعارة الكتب بالمجان للعامة من مختلف الاعمار و بلدات قضاء راشيا كما جرى استبيان لآراء الناس في تنفيذ انشطة في المنطقة.
شارك اكثر من 150 زائراً في اليوم الافتتاحي و تم شرح الفرص الممكن تنفيذها بالتعاون بين الجمعيتين و بتمويل من برنامج خدمة السلام المدني في مؤسسة التعاون الاماني (GIZ – CPS)
البرنامج الذي يدوم لمدة سنة كاملة من بداية شهر أذار 2023 و يستمر حتى نهاية شهر شباط 2024 يضم 24 زيارة للمكتبة المتنقلة KOTOBUS وفق برنامج ينشر موعدها قبيل كل زيارة، بمعدل زيارتين كل شهر و تتزامن مع تنفيذ انشطة ثقافية فنية رياضية ادبية بيئية حرفية تراثية و غيرها تطال كل القاطنين في المنطقة من ابناء بلدات قضاء راشيا و الأخوة السوريين ومن كل الفئات العمرية و الجندرية دون تفضيل او تمييز او استثناء.
نرحب بافكاركم و نثمن اقتراحاتكم و نفتح قلوبنا لكم، لمزيد من التفاصيل و الاستعلام 03047288 – 78850148 – 71749564 – 71352978

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى