العثور على أميرة قطرية جثة في منزلها!

صدى وادي التيم-متفرقات/

تداولت صحف أجنبية أن ضباط الشرطة الإسبانية عثروا على جثة الأميرة القطرية السابقة كاسيا جالانيو هامدةً بدون حراك في منزلها في منتجع إسباني يوم الأحد الماضي. وأشير إلى أن سبب وفاتها هو تناولها جرعة زائدة من المخدرات، وفق ما تداولته صحف أجنبية.

وكانت ابنتها الصغرى أبلغت الشرطة الإسبانية من محل إقامتها في باريس بأن والدتها لا ترد على اتصالاتها منذ أيام، ما دفعهم للتوجه إلى منزلها، فعثروا عليها مستلقيةً على سريرها بدون حراك، كما لم يعثروا على أي علامات أو دلائل تفيد بتعرضها للعنف الجسدي.

وزعمت صحف أجنبية أن جالانيو، البالغة من العمر 45 عاماً، كانت تعاني من مشكلات في الإدمان على الكحول والاكتئاب بعدما حُرمت من رؤية بناتها الثلاث، حيث كانت في خضم معركة الحضانة القائمة بينها وبين طليقها عبد العزيز بن خليفة آل ثاني الذي اتهمته بالاعتداء جنسياً على ابنته الكبرى، واتهمها بدوره بالإدمان على الكحول ومعاناتها من مشكلات في الصحة العقلية.

ونفى صديق جالانيو، لويس سبانيولو، ما تداولته المواقع الصحفية حول أن سبب وفاة صديقته هو تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات، بل لفت إلى أنها كانت ضد المخدرات وليست مدمنة على الكحول.

وكانت جالانيو أمضت أخيراً أشهراً عدة في المستشفى، إذ كانت تعاني من انهيار عصبي، ما دفع القاضي لتأجيل القضية إلى حين إجراء تقييم نفسي لفهم ظروف الأسرة بشكل أفضل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى