تجمع متقاعدين قوى الأمن الداخلي عمل على إخراج مريضة من المستشفى دون دفع اي فارق مالي

صدى وادي التيم – لبنانيات /

تجمهر عدد من عناصر تجمع متقاعدين_قوى الامن الداخلي امام مدخل طوارى مستشفى جبل عامل في مدينة صور اعتراضا” على تكبيد احد عناصر قوى الأمن الداخلي المتقاعدين عن زوجته فرق اكلاف علاج والبالغة 48 مليون ليرة لبنانية اضافة على التعهد المقدم من المديرية العامة والقاضي بتسديد تكليف العلاج على نفقة الادارة.

حيث تفاوض زميلنا مع الإدارة حتي وصل المبلغ الي 30 مليون علما انه ليس بحوزته اي مبلغ في هذه الظروف الصعبة والقاسية .

فعمل الى الاتصال بتجمع متقاعدي قوى الامن الداخلي عارضا” مشكلته  فتم تلبية النداء على الفور وخلال اقل من ساعة حضروا مستنكرين هذا الظلم وعملوا على اخراج المريضة من المستشفى دون دفع اي فارق مالي وطالبوا ادارة المستشفى تحصيل فارق الاكلاف من المديرية العامة لقوي الامن الداخلي والإدعاء عليها في حال تمنعها،.

كما وجه التجمع تحذيرا” شديد اللهجة الي كافة المستشفيات في لبنان من مغبة تكرار ما حصل مع زوجة زميلهم، كما وجهوا رسالة الي المدير العام لقوى الامن الداخلي مطالبينه ُ بتحمل مسؤولياته كاملة اسوة بقائد الجيش محذرين من خطوات تصعيدية امام المقر العام للمديرية العامة في حال لم تبادر لتضع حد لهذا الممارسات الفاضحة والتي تنم عن استخفاف وتهاون بحياة العسكريين سواء بالخدمة الفعلية اوالمتقاعدين..

واذا كان غير قادر على القيام بواجباته تجاه عناصره وعوائلهم عليه التنحي وترك المهمه لغيره..

*لذلك…*

*اننا في تجمع متقاعدين_ قوى الامن الداخلي* نحذر كل من تسوله نفسه ُ لمحاولة إذلال العسكريين والقفز فوق حقهم بالحياة والتنكر لحقوقهم المكتسبه بموجب القانون..

 

وليعلم الجميع ان الطبابة والاستشفاء والدواء حق لنا ولمن هم على عاتقنا ولن نسكت عنه.

ولن تكون اروحنا بعد اليوم رخيصة او رهينة بيد بعض الفاشلين المستهترين او الجشعين والمتسلطين ولن نرضى الهوان او الذل على ابواب المستشفيات..

 

*تجمع متقاعدين_قوى الامن الداخلي*

*الجنوب في 8/1/202‪2*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى