د. وليد ابودهن: علاقة الدماغ والعمود الفقري

 

صدى وادي التيم – طب وصحة /

تحدث كل فكرة وحركة في حياتك من خلال دماغك وحبلك الشوكي ، والذي يُعرف بشكل جماعي بالجهاز العصبي المركزي. يعمل عمودك الفقري (المكون من فقرتك) كدرع ومسار يسير الحبل الشوكي لأسفل وينقسم إلى الأعصاب التي تصل إلى كل خلية في جسمك.
في كل لحظة تتحرك ملايين الرسائل وأجزاء المعلومات على طول الحبل الشوكي للحفاظ على التوازن الدقيق بين الدماغ والجسم.

لماذا يهم!
دماغك وجسمك في اتصال مستمر عبر نظامك العصبي المركزي والمحيطي. يمكن للحبل الشوكي إرسال معلومات تصل إلى عقلك بمعدل يزيد عن 250 ميلاً في الساعة!

أظهرت الأبحاث الحديثة أن نوع الحركة التي تحدث أثناء تعديل Nervoskeletal Therapy® يمكن أن يغير كيمياء دماغك.
أنيق جدا أليس كذلك؟ يمكن أن تؤدي تعديلات Nervoskeletal Therapy® إلى تغيير العلامات البيوكيميائية في دماغك. يمكن أن تؤدي هذه التغييرات إلى كل شيء بدءًا من زيادة إفراز الإندورفين (هرمون الشعور بالسعادة) إلى تخفيف الآلام. أشارت الأبحاث الناشئة إلى زيادة القوة (أو محرك القشرة) بعد التعديل!

ثبت أن تعديلات Nervoskeletal Therapy® في الرقبة والظهر تؤثر على وظائف المخ مما يؤدي إلى تخفيف الآلام وإفراز الإندورفين والمزيد.

الخطوات التالية!
على مدار المائة عام الماضية ، تعلم العلماء والأطباء الكثير عن اتصال الدماغ / الجسم ، ولكن لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه. الشيخوخة والشفاء وتجربة حياتك بأكملها تحدث من خلال التواصل والتنسيق بين عقلك وجسمك. سيساعدك الحفاظ على صحتك ونشاطك على الاستمرار في عيش حياتك بشكل أفضل.

د. وليد ابو دهن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى