بعض الحيل الفعاله لتقليص حجم المسام الذي تتعرض له البشره  الدهنيه  

بعض الحيل الفعاله لتقليص حجم المسام الذي تتعرض له البشره  الدهنيه  

الإختصاصية رويدا عاصي 

 

عادة تعاني صاحبات البشرة الدهنية من مظهر المسام الواسعة التي تجعل الوجه يبدو لامعاً طوال الوقت. صحيح أنها مشكلة صعبة لكن في الوقت ذاته يمكن التحكم بها وتقليص مظهرها بأسلوب طبيعي لا يضر البشرة. 

أفضل الحيل الفعالة إن كنت تعانين من هذه المشكلة؟؟ واكتشفي طرق اعتمادها السهلة لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية…..

– مساجات بمكعبات الثلج

تعمل مكعبات الثلج على شدّ البشرة بأسلوب سريع ومثالي ما يقلّص حجم المسام ويخفي لماعيتها الناتجة عن الزيوت. لذلك، كل ما عليك فعله هو تدليك وجهك بمكعبات الثلج يومياً لـ 10 دقائق على الأقل قبل الإنتقال الى تطبيق كريماتك اليومية والماكياج. واظبي على اعتماد هذه الطريقة واحصلي على نتيجة مرضية فعلاً.

– تقشير البشرة

إن داومت على تقشير بشرة وجهك لن تندمي أبداً، فمرة بعد مرّة ستتمكنين من التخلّص من الخلايا الميتة التي تزيد من حجم المسام، ما يساعد على التخفيف من حدة مظهرها لتتحول من مرئية الى شبه ظاهرة. قومي بذلك من خلال الإستعانة بالقليل من الكريم المرطب والسكر، دلّكي بهما بشرة وجهك لـ 7 دقائق قبل التخلص من المزيدج بالمياه الفاترة.

– تعريض البشرة للبخار…فقط في هذه الحاله

ننصحك بتعريض بشرة وجهك للبخار مرة في الأسبوع على الأقل، لاسيما وأن لديه القدرة على التغلغل الى أعماق المسام لتكسير رواسب التلوث القاسية والتخلص منها نهائيا. هذه الطريقة تساعد على تقليص حجم المسام مع الوقت. …

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى