حظك مع الأبراج ليوم الاثنين 15 كانون الثاني 2024

صدى وادي التيم-متفرقات/

برج الحمل
أنت دائمًا قلق بشأن عملك، ويؤرقك التفكير في عدم قدرتك على تغطية نفقاتك، ولكن يكفي التخطيط. سيطر على اقتصادك ولا تنقاد لغرائزك. هناك مواقف من التوتر يمكنك تجنبها عن طريق تقليل النفقات غير الضرورية، فكر مرتين قبل التصرف.

كن حذرًا من التدخل كثيرًا في مشاكل أحبائك. تجعلك شخصيتك تعطي كل شيء للآخرين، مما يجعلك تعتقد أنك بطل في مواقف ليست لك. قدم يدك لمن يطلبها، ولكن لا تقرر عنه أو عنها.

مغناطيسك الاجتماعي في ذروته، استفد منه واخرج لتأكل العالم. الصورة السلبية التي تعتقد أن الآخرين لديهم عنها هي من نسج خيالك. أمسك بزمام مخاوفك وخصص وقتًا لنفسك، وهكذا ستتمكن من مواجهة المشاكل بهدوء أكبر، خذ مسافة واعتني بنفسك.

برج الثور
تمر بمرحلة من الاستقرار الوظيفي. بفضل جهدك وشجاعتك، تمكنت من استثمار وقتك وأموالك في أنشطة ترفيهية تحبها، استمتع بها إلى أقصى حد. اذهب إلى السينما، للتسوق، وإذا استطعت، قم برحلة للاسترخاء والشعور بالسلام.

ستتواصل مع أشخاص ابتعدت عنهم. ليس بسبب جدال، ولكن لأن الحياة أخذتكم في اتجاهات مختلفة، وبمرور الوقت، أعادتكم معًا للحديث عن الذكريات والتجارب التي استمتعتم بها معًا.

سيكون دعمك الرئيسي هو عائلتك، فأنت تعلم أنها كانت دائمًا موجودة وستظل كذلك. سيجعلك ذلك تواجه المشاكل بهدوء وعقلانية. أنت تعلم أن لديك عائلة أخرى غير دمك، أصدقاؤك. سيكونون دائمًا هناك، كظل يتقدم معك لدعمك، وهذا يجعلك تشعر بالحماية.

برج الجوزاء
الادخار هو واحدة من أكبر هوايتك، برج الجوزاء، لديك أفكار واضحة وتعرف أهدافك. من نقاط قوتك أن تعيش الحياة مع الحفاظ على قدميك على الأرض. هذا جعل الوقت مناسبًا لتلقي مكافأتك، اسمح لنفسك بهذا التدليل الذي كنت تحفظه لنفسك لفترة طويلة.

منذ فترة طويلة كانت فكرة إدارة عملك الخاص ترافقك. حان الوقت لوضع مشاريعك موضع التنفيذ أخيرًا وتحقيق تلك الأحلام التي طالما كنت تحلم بها. لكن تذكر أنه خلال الرحلة يجب أن تفكر مرتين قبل التصرف، وقلص هامش الخطأ.

وجود العديد من الأصوات في رأسك تذكرك بجميع الجبهات المفتوحة التي عليك مواجهتها، تملأك بالإحباط والخوف من عدم معرفة كيفية التصرف. لكن برج الجوزاء، لم تستطع تلك الأصوات معك أبدًا. أغلق هاتفك، وتأمل، وتنفس عدد المرات التي تحتاجها، لكن، انهض وأثبت أنه اليوم لن يغرقوك أيضًا.

برج السرطان
كم من الوقت تدور فكرة تغيير حياتك في رأسك يا برج السرطان؟ ابدأ اليوم نفسه، توقف عن تأجيله، توقف عن طرح الكثير من المعضلات وتصرف. الأعذار هي درع كنت قد شكلته من خلال كل تجربة في حياتك. من الطبيعي، لا تضغط على نفسك، سوف تحققه تدريجياً. ثق بنفسك.

العمل يمكن أن يكون أيضًا طريقة للتواصل، للخروج من كهفك والتعرف على العالم. لكن اسمع حدسك يا السرطان، فهو أحد أعظم ميزاتك. حلل الأرض وانتبه لما حولك، ستعرف كيفية التمييز بين من يمكنك الوثوق به ومن يجب عليك الابتعاد عنه.

يعرف الناس أنك سريع الغضب ويمكنهم استغلال ذلك لمهاجمتك وجعلك تشعر بالذنب. لكن تحلى بالصبر، فأنت تعلم أنك لن تسمح لأي شخص بإسقاطك. حدد حدودك ولا تدع عائلتك تتدخل في قراراتك، بمجرد أن تكون شجاعًا وواجهت الموقف، كانت حياتك تسير على عجلات. استمر على هذا المنوال.

برج الأسد
كن حذرًا من الإنفاق كثيرًا يا برج الأسد. لقد دفعت ثمنًا باهظًا عدة مرات وتعلم أن كل فعل له عواقب. قلل، وتعلم كيفية إدارة اقتصادك، وستستفيد من أموالك. عندما تعرف كيفية التحكم في مدخراتك، ستستمتع أكثر بالتدليل الذي تريد أن تقدمه لنفسك.

حان الوقت للعودة إلى التخطيط مع الأصدقاء الذين جعلوك تضحك. لقد كنت معزولًا لفترة من الوقت وتركت نفسك منغمسًا في أمورك، متناسياً أن لديك الكثير من الأشخاص الذين يحبونك ويرغبون في قضاء المزيد من الوقت معك. تخلص من الكسل.

قضاء المزيد من الوقت محاطًا بالطبيعة دائمًا هو الخيار الأفضل لإعادة ضبط النفس والبدء من الصفر. ستجد في هذا المناخ ركنًا يمكنك التحدث فيه مع نفسك والسماح للقلق بالخروج منك. البكاء ليس عملًا جبانًا، بل هو علامة على أعظم شجاعة.

برج العذراء
لست مرتاحًا في العمل وهذا واضح يا برج العذراء. يصعب عليك التواصل مع زملائك وهذا قد يجعلهم لا يعرفون كيف تشعر. تعتقد أن الناس سوف ينتقدونك إذا عبرت عن مشاعرك. كل ما تفعله هو أن تشعر بالضيق وعدم التقدم. دع نفسك تعرف وتسمح للأشخاص من حولك بمساعدتك، تستحق أن تكون محبوبًا.

إن عدم اليقين بشأن المستقبل يستهلكك. استخدم هذا الشعور للاستفادة من نقاط قوتك. لا تدع كرمك الكبير يسمح للناس باستغلالك. أنت كتاب مفتوح، يعرفون كيف يهاجمونك. لا تسمح لهم بذلك، كن متيقظًا، فأنت تعلم أنك لست من السهل التلاعب به. أنت شخص متحكم، تعلم ذلك، وبفضل ذلك تسير الأمور بشكل جيد في المسائل المالية. أنت تعرف ما تريد ومتى تريده وما عليك فعله لتحقيقه. استمر على هذا المنوال.

برج الميزان
أنت كائن من الضوء، يا برج الميزان. لقد استولى سحرُك على كل من أراد أن يتغلغل فيك ويتعرف على أفضل نسخة منك. لقد عملت بجدٍ كبيرٍ للوصول إلى هذا المنصب الذي ضحيت من أجله. كل جهد له مكافأته وأنت تدرك ذلك. اسمحي لنفسك بالتباهي بنفسك.

سيكون من المفيد لك إجراء اتصال مع زملائك في العمل. أنت تعلم أن التواصل هو إحدى مهاراتك يا برج الميزان، استغلها إلى أقصى حد ولا تخف من النقد الخارجي. في بعض الأحيان، يجب أن تتوقف عن الاستماع إلى تعليقات الخارج كممارسة للانتقاد الذاتي البناء.

في هذه المرحلة من حياتك، ستكون على استعدادٍ قويٍ لتلقي الضربات التي ستواجهك واتخاذها كدرسٍ آخر. أنت تعرف كيف تتكيف مع المواقف جيدًا، عليك فقط أن تكون نفسك. ستجعل فرحتك من حولك دائرةً من الانسجام، دع نفسك تنجرف.

برج العقرب
لقد تم اقتراح تغييرات في العمل وهذا يخيفك، يا برج العقرب. دع تلك المخاوف جانبًا وتقبل، جازف، ستدرك أنه كان أفضل قرار يمكن أن تتخذه لأن حدسك لا يفشل أبدًا؛ صدق في نفسك وغريزتك. سيؤدي ذلك إلى مقابلة أشخاص جدد يمكن أن يؤثروا بشكل إيجابي على يومك.

اقضِ وقتًا مع أصدقائك، واصنع خططًا واستمتع بها، فهم دواؤك الأكبر. اضحك، غنِ، ارقص، ابحث عن السعادة في الأشياء الصغيرة في الحياة وانسَ الباقي؛ المشاكل في الوقت المناسب.

لا تفرط في الإفراط في تناول الطعام، نعلم أن عيد الميلاد كان على الأبواب، لكن حان الوقت لأخذ زمام الأمور والبدء في العام بطريقة أفضل قدر الإمكان. إذا شعرت بالقلق بشأن شيء ما ولست متأكدًا منه، فلا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة، فالحياة يومان يا برج العقرب، استمتع بها.

برج القوس
يا برج القوس، لا تتكاسل. أنت تريد أن تكون جزءًا من مواقف ستنتهي بمشكلة في النهاية. يحتاج عملك الحالي إلى موقف ونظام من جانبك، يتم إنشاء حدود جديدة وتحديات جديدة ويجب أن تكون مستعدًا لمواجهة هذه التحديات بحكمة، كما تعلم أنك تفعل ذلك.

لا تتباهى بوضعك الاقتصادي، فليس كل الناس لديهم حظك أو رغبتك في النمو، وهذا يمكن أن يولد الحسد. بنفس الطريقة، لا تتوقف عن الرغبة في ذلك وتكون ثابتًا في أفكارك، فهي مفتاح نجاحك وحسد أعدائك. استفد من الفرصة للاستمتاع بالوحدة واستمتع بالاسترخاء.

سيكون عليك أن تبذل قصارى جهدك في المجال العائلي لتجنب المواجهات التي ستؤثر عليك أكثر وستؤدي إلى صداع يصعب إدارته. لا تلتقط كل الطاقة من حولك، احمِ نفسك. أنت تعلم أنه سيكون على ما يرام.

برج الجدي
يا برج الجدي، كنت تشتكي في العمل لفترة طويلة ولا أحد يستمع إليك. ربما يجب عليك تغيير الطريقة التي تعبر بها عن مشاعرك، ابحث عن طريقة لجعل نفسك مسموعًا. خذ الأمور بين يديك وكن ملحوظًا كما تستحق؛ قد تدرك أن الناس موجودون للاستماع إليك والسير في طريقك.

تشعر أن حياتك لا تسير في الاتجاه الذي تريده، لكن لا تيأس، كل نهر يصب في البحر. حان الوقت لقضاء بعض الوقت مع العائلة، فأنت تفتقد بعضكما البعض وليس من الضروري قول ذلك بالكلمات، بل أظهر بالأعمال من خلال القيام بتلك الزيارة التي كنت تؤجلها لفترة طويلة.

اترك العمل والمخاوف جانبًا واستمتع بالحب والدعم الذي يقدمه لك أحبائك. تعلم من كبار السن، استمتع بهم، دع نصائحهم تستقر فيك وتنمو ثمرة حبهم.

برج الدلو
أنت متشتت للغاية، يا برج الدلو، خاصة في موضوع المال؛ عليك أن تتعلم كيفية إدارة ميزانية النفقات بطريقة منظمة تسمح لك بعيش الحياة التي تريدها. احصل على ورقة بيضاء، خذ وقتك، وكن على اطلاع، فأنت لا تعرف أبدًا متى ستحتاج إلى القيام بذلك، والأفضل أن تفعل ذلك في أقرب وقت ممكن.

لا يُعد إنفاق كل طاقتك في العمل دائمًا أمرًا جيدًا، فقد يؤدي ذلك إلى إرهاق عاطفي في بقية جوانب الحياة التي تحتاج أيضًا إلى 100٪ منك. أصدقاؤك يفتقدونك يا برج الدلو، اجتمع معهم وقضي وقتًا ممتعًا، واسترخِ ودعهم يضحكون عليك كما يفعلون دائمًا. أخبرهم همومك، فمن الجيد دائمًا الاعتماد على شخص تثق به وعدم الانغلاق على نفسك. فوِّض يا برج الدلو، فلا بأس في السماح للآخرين بمساعدتك.

برج الحوت
سيأتي وقت لكثير من النفقات، لكن لا تقلق، كل تضحية تأتي مصحوبة بمكافأة. لا تقلق كثيرًا بشأن ذلك، واستخدم عقلك السليم وستعرف كيفية إدارة المال بأقصى قدر من العائد الممكن.

في العمل، سيحتاجون إليك، كما هو الحال دائمًا. أنت تعلم أنك ضروري في شركتك وهذا يجعلك تشعر بالإنجاز، لكن لا تجعل العمل حياتك، بل اجعله شيئًا يمنحك الاستقرار. يجب أن تقترب أكثر من ذلك القريب الذي تعلم أنه لا تمنحيه الاهتمام الذي يستحقه، فقد يشعر بالوحدة ولا تريد ذلك له أو لها.

ترغب في الخروج مع الناس. افعل ذلك يا برج الحوت، لكن لا تترك جانباً منزلك وأفراده، فأنت تعلم أنهم دائمًا سيكونون الملاذ الذي تلجأ إليه عندما ينقلب العالم رأسًا على عقب. ستشعر بتحسن وأكثر تفاؤلًا، وستقضي يومًا ممتعًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى