علامات تؤكد أنّ الشريك يفكر بغيركِ

صدى وادي التيم – متفرقات :

قد تتبدل تصرفات وسلوكيات الشريك من وقت إلى آخر، وهذا أمر قد يكون طبيعي بالتالي لا يستوجب القلق. لكن قد يشير التغيير في أسلوب حياة الرجل إلى وجود امرأة أخرى غيركِ في حياته. إذ من البديهي أن تتغير سلوكيات الرجل على صعيد عاداته وتصرفاته واستخداماته للتكنولوجيا، مع دخول امرأة جديدة إلى حياته. والحقيقة أنّه مهما كان الزوج حريصاً على تصرفاته لمنع أن تكشفيه، هناك بعض العلامات التي تؤكد أنّ مشاعره قد تحركت تجاه امرأة أخرى.

تابعي هذا المقال لتتعرفي على أهم العلامات والأفعال التي تدل على وجود امرأة أخرى في حياة حبيبكِ أو زوجكِ.

علامات تؤكد أنّ الشريك يفكر بغيركِ 

انشغال دائم بالهاتف

قد تلاحظين أن هاتفه المحمول لا يتوقف على استقبال الرسائل. كما أنّه سيتصرف تصرفات مريبة ويعمد إلى عدم فتح هذه الرسائل وأنت بجواره مطلقاً.

بريد الكتروني فارغ

إنّ تغير عادات الزوج أو الحبيب، مع حرصه على مسح كافة الرسائل على بريده الالكتروني يمكن أن يكون مؤشراً على تغيير ما في حياته. وبالتالي قد يرتبط بوجود امرأة أخرى في حياته.

الخروج بشكل دائم من دونكِ

في حال كان الشريك لا يخرج كثيراً وحريص دائماً على دمجك في دائرة أصدقائه، لكنّه تحوّل فجأة لشخص يخرج بشكل دائم بمفرده ويرفض اصطحابك… فهذا مؤشر مقلق من دون شك. 

ظهور التزامات عمل جديدة فجأة

من أجل تبرير تأخره خارج المنزل وانشغالاته أيضاً حتى في عطلة نهاية الأسبوع، ستظهر له مهام عمل، وربما يحتاج للسفر. وعند مصارحته بشكوككِ سيقول لكِ بأنه يجب عليكِ أن تكوني أكثر دعمًا وتفهمًا وتقديرًا له. 

حركة مريبة على مواقع التواصل الاجتماعي

إنّ قضاء وقت أطول على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مع حركة مريبة ولايكات وتعليقات غريبة… من الأمور التي قد تدل على علاقة جديدة.

العطر والشعر

إنّ وجود عطر نسائي آخر أو شعر على ملابسه، علامة على وجود امرأة ثانية.

قلة الاهتمام بكِ

عند فقدان الشريك اهتمامه بكِ وبالحديث معكِ تماماً، ولا يحاول معرفة أخبارك أو الاستماع إليكِ أو مشاركتك مشكلاته في العمل وغيرها… فهذه علامات مقلقة يجب عليكِ التنبه أكثر إليها.

لكن في الأخير من المهم التأكيد أن كل هذه العلامات لا تعتبر دليلا قاطعاً على وجود امرأة أخرى في حياتهِ. لذا من الأفضل أخذها كلها بعين الاعتبار وعدم التهوّر في اتخاذ القرارات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى