نقابة المصورين الصحافيين استنكرت الاعتداء على مصور بالشمال

 

صدى وادي التيم – لبنانيات/

أصدرت نقابة المصورين الصحافيين بيانا أدانت فيه الاعتداء الذي تعرض له الزميل يحى حبشيتي مصور قناة lbci في الشمال أثناء مواكبته مع زملاء آخرين وعناصر من الشرطة البلدية التدابير والاجراءات المتعلقة بالالتزام بقرارات الحكومة .
ان نقابة المصورين تستنكر هذا الاعتداء المرفوض والغير مقبول وتدعو إلى معاقبة الفاعلين وهي ستعمل مع كل المعنيين والزملاء في منطقة الشمال كي لا يمر هذا الاعتداء دون ردع وتؤكد النقابة للجميع بأن الاعلاميين ليسوا مكسر عصا او فشت خلق وعلى مسافة واحدة من الجميع ويقومون بواجبهم المهني دون أن يكون لهم علاقة بأي حدث.
وتدعو النقابة إلى الجميع إلى تفهم عملنا فنحن عيون الحق التي تنقل الصورة والخبر بأمانة ويجب حمايتنا وليس الاعتداء علينا ندعو الجميع للعمل على معاقبة الفاعلين كي لا تتكرر هذه التصرفات الغير مقبولة والمرفوضة.
ان النقابة اذ تعلن تضامنها الكامل مع الزميل يحى ومع كل الزملاء في الشمال وتتمنى له الشفاء وفي هذا السياق اتصل نقيب المصورين عزيز طاهر بالزميل يحى مستنكرا الاعتداء عليه أو على اي زميل واطمأن إلى وضعه وقدم له الدعم الكامل بكل ما سيقوم به من اجراءات بحق المعتدين وان النقابه النقابة ومحاميها سيكون بتصرف الزميل وكل الزملاء لمتابعة القضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى