الكاخي ” التدريب علم ودراسة وثقافة وليست صراخ وصوت عالي!!”

صدى وادي التيم – رياضة
بعد الأداء المميز الذي يقدمه الفريق الجبلي الاخاء اهلي عاليه وفوزه الثاني على التوالي، الفوز  الاول كان على الشباب الغازية والثاني كان اشبه بقنبلة مدوية على العهد خسرت كل التوقعات امامها فمن كان يتوقع ان بطل كأس الاتحاد الاسيوي سوف يخسر امام فريق الاخاء اهلي عاليه فأشد المتفائلين  ممكن كان قد توقع التعادل .
فريق الاخاء اهلي عاليه مفاجأة الموسم من خلال التنظيم واللعب والخطة الدفاعيةًالمتقنة والجرأة وعدم الخوف كلهم ترجموا بالفريق الذي ركّبه ونظمه المدير الفني ،الشاب الاصغر عمرا بين المدراء الفنيين اللبنانيين لفرق الدرجة الاولى الكابتن المميز والخلوق فادي الكاخي .
بدأ الكابتن فادي الكاخي حديثه قائلاً :” الاخاء ادائه و فوزه ليس وليدا صدفة ابداً من يتابع مبارياتنا يفهم ما اقول انا منذ التحضير  افهم ما افعل وافعل ما اريد وكل الشكر للادارة من رأس الهرم لأسفله التي منحت لي كل الصلاحيات لخلق فريق ومنظومة من اللاعبين القادرين على اعطائي المطلوب ، وايضا شكرا ثانية للادارة لانها تثق بجهودي وعملي وشغفي ولا تتدخل بأي شيئ “.
اضاف الكاخي ” اريد ان اخبركم ان النجاح بعمره لم يكن وليدة صدفة بل هو حصاد وتعب سنوات وسنوات والحمدلله رب العالمين وفقني بعد علم وثقافة و تدريب وشهادات خارج لبنان والعمل مع اهم اللاعبين العالميين .. فالحياة يوم زرع ويوم حصاد “.
تابع الكاخي ” التدريب ثقافة وعلم ليس صوت عالي وصريخ فالتدريب هو علم كباقي العلوم له شهادة خاصة به ، وثقافة يقرأها الكثير ويتقنها القليل “.
اضاف الكاخي ” بالنسبة لي ارسخ فكرة للفريق ان كل مباراة تلعبوها هي بمثابة نهائي لنا ، وتصبح خلفنا ونتحضر من جديد للاسبوع التالي ، وانا على ثقة بفريقي انه بدأ بمشواره التصاعدي في البطولة وكلمة الحصان الاسود لا احبها بل نطمح لأكثر من ذلك “.
وختم الكاخي بتقديم الشكر لصحيفتنا وبمتابعتها المتميزة .
الكأس – هديل الحسين 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى