بري: موضوع القرار بشأن العمال الفلسطينيين في لبنان انتهى

رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري يقول إن موضوع القرار بشأن العمال الفلسطينيين انتهى، مؤكداً أن الوضع بالنسبة للاجئين الفلسطينيين سيعود كما السابق.

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إن موضوع القرار بشأن العمال الفلسطينيين انتهى، داعياً وزير العمل الى عقد ​مؤتمر​ صحافي وإعلان ذلك.

بدوره، أفاد مراسل الميادين أن بري وردّاً على مطالبة عضو كتلة الوفاء للمقاومة في مجلس النواب علي عمار في مستهل جلسات اليوم الثالث من جلسات مناقشة الموازنة في المجلس، أكّد أن الوضع بالنسبة للاجئين الفلسطينيين سيعود كما السابق.
ولليوم الثالث على التوالي تستمر الاحتجاجات في مخيّمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان تنديدًا بقرار وزير العمل، وأغلق المتظاهرون مداخل مخيّمات عين الحلوة والبص والرشيدية والبرج الشمالي ونهر البارد بالإطارات المشتعلة والعوائق.

وفي وقت سابق قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس إنَّ هناك عدداً من القضايا التي تستدعي الحوار العاجل مع لبنان لأن فلسطين تريد حلها بالحوار والمفاوضات.

وأوفد عباس عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عزام الأحمد لمتابعة هذه القضايا، مؤكداً “رفض كل أشكال التصعيد لأن الأهم هو حل المشاكل لا تعقيدها”- بحسب تعبيره.

المصدر : الميادين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى