إطلاق حملة “بيت لبيت” في حاصبيا بمشاركة النائب أنور الخليل

 

 

إطلاق حملة “بيت لبيت” في حاصبيا بمشاركة النائب أنور الخليل

بدعوة من وكالة داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في حاصبيا، وبالتعاون مع الاتحاد النسائي التقدمي ومنظمة الشباب التقدمي والكشاف التقدمي، أطلقت حملة “بيت لبيت” التي أقرتها اللجنة الانتخابية المركزية، وذلك بحضور المرشح عن المقعد الدرزي في دائرة الجنوب الثالثة (النبطية – بنت جبيل – مرجعيون وحاصبيا) النائب أنور الخليل، وكيل الداخلية الرفيق شفيق علوان، مفوض الشباب الرفيق صالح حديفة، منسق لجنة المعلوماتية والاتصالات المركزية الرفيق فراس ابو شقرا، المعتمدين ومدراء الفروع في المنطقة إضافة إلى فريق عمل النائب الخليل الانتخابي والمحازبين والأنصار في المنطقة.

وبعد ترحيب من الرفيق علوان بالحضور، شدد في مداخلته على خيار رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جتبلاط بدعم لائحة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري والاقتراع بالصوت التفضيلي لصالح النائب الخليل واعتباره مرشحه شخصياً كما هو مرشح الرئيس بري.

وتحدّث وكيل مفوض الشباب الرفيق ىشوقي ابو ترابي وقدّم ورقة تتضمن تطلعات الشباب لدور النائب وهواجس الشباب في المنطقة.

ثم تحدّث النائب الخليل مشدّداً على متانة العلاقة التي تربطه بدار المختارة منذ أيام المعلم الشهيد كمال جنبلاط، والتي استمرت مع النائب وليد جنبلاط، وستبقى وتستمر مع تيمور جنبلاط بإذن الله.

واعتبر الخليل أن دار المختارة ليست أساساً للطائفة الدرزية فحسب، بل هي أساس للبنان الوطن كله وستبقى دعامة له بالتنسيق بين رجلين كبيرين هما دولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري والزعيم الوطني الكبير وليد بك جنبلاط.

ثم تحدّث الرفيق حديفة عن حملة “بيت لبيت” والتي ترتكز على زيارة الناس في بيوتهم لشرح آلية التصويت وفق القانون الانتخابي الجديد، كما تسهم في تعزيز دور الشباب في الحياة العامة وانفتاحهم على المواطنين والتواصل مع الناس.

وأكّد حديفة على اهمية هذه الحملة امعتبراً أن هناك مسؤولية كبيرة على شباب الحزب للقيام بهذه المهمة ونحن على ثقة تامة بشباب الحزب الذين بجهودهم ونشاطهم ومثابرتهم سنحقق مهم النصر المنتظر في ٦ آيار ٢٠١٨.

ثم تحدّث الرفيق ابو شقرا شارحاً التقنيات التي يجب اعتمادها في الحملة ومن ضمنها جمع المعلومات اللازمة استناداً إلى القسائم التي ستكون بحوزة الرفاق المشاركين في الحملة وذلك بغية جمعها وتوثيقها بالشكل المطلوب.

من جهته، تحدّث الدكتور أمين شميس مسؤوال الماكينة الانتخابية للنائب الخليل الذي عبّر عن اعحابه وتقديره لدقة وتنظيم عمل ماكينة الحزب الاشتراكي الانتخابية، شاكراً الرفاق على جهودهم التي تتكامل مع جهود فريق النائب الخليل.

وشكر السيد زياد الخليل، نجل النائب الخليل الذي رافق والده خلال الزيارة، وكالة داخلية الحزب وأعضاء الوكالة والرفاق والمناصرين على عملهم لصالح والده، كما شكر رئيس الحزب على استكرار ثقته بالنائب الخليل.

وفي لفتة تقدير وبناء على طلب النائب الخليل، قدّم ما أسماها “أوراق اعتماده” إلى الحزب التقدمي الاشتراكي طالباً نقلها إلى الرئيس وليد جنبلاط كما وضع على صدره صورة المعلم الشهيد كمال جنبلاط.

وفي الختام، جرى حوار مع النائب الخليل ودار نقاش وحوار حول حملة “بيت لبيت” وكيفية إدارتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى