القبض على إعلامية تورطت بفيديو إباحي مع خالد يوسف

عادت قضية الفيديوهات الإباحية للمخرج المصري خالد يوسف الى الواجهة مجددا بعد القاء القبض على متهمة جديدة وهي الإعلامية المصرية رنا هويدي.

القبض على رنا هويدي

وفي التفاصيل، فإن قوات الأمن في مطار القاهرة الدولي قامت بإلقاء القبض على الإعلامية رنا هويدي، المذيعة في قناة “ام بي سي” سابقا، قبل محاولتها الهروب خارج البلاد، وذلك بتهمة التورط في مقطع فيديو جنسي ضمن قضية الفيديوهات الإباحية المسربة لـ خالد يوسف.

وتنضم بذلك رنا هويدي لقائمة السيدات اللواتي تورطن في قضية الفيديوهات الجنسية مع المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف، ولتكون بذلك الشخصية الخامسة بعد كل من الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، والراقصة كاميليا، وسيدة الأعمال منى الغضبان.

ومن الجدير ذكره بأن المتهمات في قضية “الفيديوهات الجنسية” اعترفن بزواجهن عرفيًا من خالد يوسف، بينما لم يتم توجيه أي اتهام رسمي إلى الأخير الذي يتواجد حاليا في باريس منذ الأول من شباط الجاري.

معلومات عن رنا هويدي

رنا هويدي هي مذيعة مصرية من أصول تونسية، ولدت في القاهرة عام 1993، بدأت عملها كإعلامية في قناة البغدادية عام 2014، ولقبت بـ أصغر إعلامية في الوطن العربي في بداياتها، ثم انتقلت للعمل في قناة MBC مصر عام 2017 في برنامج “حديث المساء” وهي تعمل حاليًّا مقدمة لبرنامج النشرة الفنية على قناة الغد، كما مثلت في عدد من الأعمال الدرامية بادوار صغيرة.

المصدر: إي نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى