الاتحاد النسائي التقدمي أطلق اللوغو الجديد تمهيدا لمؤتمره العام في آذار

 أطلق “الإتحاد النسائي التقدمي”،اللوغو الجديد الخاص به عبر صفحته الرسمية في موقع “فايسبوك”، تمهيدا لمؤتمره العام المنوي انعقاده في شهر آذار المقبل ليشكل وثبة جديدة في ميدان النضال والعمل النسوي والحقوقي والسياسي الاجتماعي، وضمن سلسلة اجراءات تجديدية في صورة واستراتيجية عمله، حيث نشرت صورة اللوغو مرفقة بنص يشرح أبعاده ومعانيه على الشكل الآتي: هي شعلتنا للحياة: مبادئنا الراسخة، رؤيتنا للحياة، إرادتنا وقدرتنا على الاستمرار بالنضال الى حين تحقيقها كاملة. هي النار وتجسد إقدامنا على الحياة بنهج تقدمي حر، واع، متوقد دوما مع تركيز على الاهداف السامية والاتجاهات التقدمية التي نصبو لتحقيقها.
وهو الخط الكاليغرافي وقد اخترناه على شكل نصف الكرة الأرضية، ليجسد الوجود العالمي للمبادئ والحقوق، والإجراءات المشتركة المتخذة في سبيل تحقيقها، وذلك انطلاقا من إيماننا بالاشتراكية، وبأن التنوع ضمن الوحدة والتكامل ضمن الواحد، هما الطريق الأمضى لانتزاع الحقوق وتحقيق العدالة الاجتماعية في هذه الأرض.
هو اتحادنا وفي الإتحاد قوة لا يمكن تجاهلها أو قهرها أو التغلب عليها!
هو الإتحاد النسائي التقدمي بصبغته المتجددة .. يصبو نحو حقبة جديدة من النضال النسوي والسياسي والاجتماعي .. فكن منه وله كي يكون ويبقى قوتكن الكامنة والمعلنة في معركة الحياة اللامتناهية.
وطنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى