بيان صادر عن المستخدمين والعمال في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي

إزاء الهجمة الممنهجة والمبرمجة على مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بشخص مديرها العام الدكتور وسيم ضاهر والتي ينظمها ويديرها تحالف المتضررين من الإصلاحات ومنظومة الفساد وكل من يمنع تطوير المؤسسات العامة وقيامها بدورها في خدمة المواطنين.
نجد أنفسنا نحن عمال مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في موقع المعني بالتصدي أولاً لكل الاكاذيب والتضليل الممارس من قبل هؤلاء للتعمية على الانجازات والجهود المبذولة لتطوير وتحسين خدمة المياه بشكل خاص وخدمات المؤسسة بشكل عام.
ونحن إذ نشيد بهذه الإصلاحات التي واكبناها عن قرب ولمسنا اثرها في تحسين الانتاج وزيادة الحماس والاندفاع فيما بيننا، ولمسنا الفرق الشاسع في الإيرادات ووقف الهدر في النفقات وزيادة وتحسين التغذية بالمياه لكافة المشتركين، واسهمنا في العمل الدؤوب لوضع المشاريع والخطط موضع التنفيذ دون تلكؤ أو اهمال واضعين نصب أعيننا مصلحة أهلنا في الجنوب بشكل عام ومصلحتنا كعمال أيضاً في استمرار تطور المؤسسة وتحقيق أفضل النتائج في مختلف المجالات.
ونحن المطلعون والمتابعون على ما يخططه سعادة المدير العام لمستقبل المؤسسة، نشد على يديه ونؤكد له اننا سنتابع معه العمل على تحويل المؤسسة الى نموذج يحتذى به في خدمة أهلنا في الجنوب وعلى كافة الصعد التي تقع في اطار مسؤولياتنا وواجباتنا. ونؤكد أننا سنكون الى جانبه دوماً في وجه كل المحاولات لعرقلة عمل المؤسسة ووقف تطويرها وتحسين خدماتها، ولن نتهاون في القيام بدورنا الذي يفرضه علينا واجبنا كمواطنين أولاً وعمال في المؤسسة ثانياً ومعنيين بتقديم أفضل الخدمات للجنوبيين على مستوى خدمة المياه ومعالجة الصرف الصحي وكل ما يهدد صحتنا وصحة اولادنا ومستقبل مؤسساتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى