بلدية الخيام بالتعاون مع العمل البلدي في حزب الله تطلق حملة ” أخضر على الحدود “

خاص صدى وادي التيم

اطلقت بلدية الخيام بالتعاون مع العمل البلدي في حزب الله وجمعية اخضر بلا حدود حملة تشجير  تحت عنوان ” أخضر على الحدود ” باحتفال اقيم  بالقرب من مكان عملية الاستشهادي ابو زينب في سهل الخيام مقابل مستعمرة المطلة .
حضر الحفل  عضو كتلة الوفاء للمقاومة  النائب المهندس حسين جشي , رئيس بلدية الخيام الدكتور علي نصرت عبدالله , مسؤول العمل البلدي في منطقة الجنوب الاولى في حزب الله الشيخ فؤاد حنجول ، مسؤول المنطقة الرابعة في حركة امل الاستاذ حسين سويد , مسؤول قطاع الخيام في حزب الله الحاج نايف خريس , ممثلين عن الجمعيات الاهلية والاجتماعية في الخيام  , اعضاء المجلس البلدي ومخاتير , طلاب مدارس وحشد من اهالي الخيام .
وكان الاحتفال قد افتتح بآيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني اللبناني , ومن ثم كلمة لرئيس بلدية الخيام د. علي العبدالله أكد فيها على الصمود في الارض ، الصمود في وجه التحديات مهما بلغت الصعوبات ، سنبقى نزرع أرضنا أخضراً وسلاماً لشعبنا فقط ولا سلام للقاطنين خلف الشريط الشائك   . تلاها عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب المهندس حسين جشي  نوه فيها بأهمية المشروع المنفذ و اهمية الزراعة في الحياة وزرع الاشجار هو دليل تشبث بالارض ,

بعدها توجه الجميع لغرس الاشجار في المكان  وقطع قالب حلوى للمناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى