بلدية الخيام تولم على شرف وزير المالية في وزارة تصريف الاعمال علي حسن خليل

اقامت بلدية الخيام غداء احتفالي على شرف وزير المالية في وزارة تصريف الاعمال علي حسن خليل، في حديقة نبع الرقيقة خراج بلدة الخيام ، لدوره الفعال في تشريع المنشآت البلدية في المنتجع ومعمل الفرز والمسلخ وبعض العقارات ، بحضور رئيس البلدية الدكتور علي عبدالله واعضاء المجلس البلدي ومخاتير وفعاليات المنطقة و حشد من الأهالي.

القى الوزير علي حسن خليل كلمة رحب فيها بالحضور مؤكدا” على ان ما تقدم من انجازات هو جزء من التقديمات للمنطقة و ان نوابها حاضرون لتقديم المزيد من المشاريع لأبناءها.
وقال:” ‏أن صورة ‏بلدة الخيام كمدينة طبيعية للدفاع عن القضايا الوطنية، تجعلنا ملزمين بأن نأكد باسم أبنائها بالتزامنا أيضا بالدفاع عن خدمة وسيادة لبنان وحماية مقاومته وعناصر قوته التي شكلت على الدوام ضمان الاستقرار في هذا الوطن. ”

وأضاف :” ‏أن المسؤولية تقتضي أن نكون على مستوى ما يطمحون إليه ابناء هذه البلدة الطيبيين، وما يأملون به من استقرار اقتصادي واجتماعي ومالي، يتطلب ارادة سياسية صافية، باتجاه ‏إطلاق عمل المؤسسات الدستورية لا سيما تشكيل الحكومة. ”
‏واختتم: ” إن الحوادث الأخيرة التي حصلت، تقتضي وتفرض منا أن نسارع إلى إكمال عقدنا الدستوري، من خلال تشكيل الحكومة ، ووضع كل الملفات المرتبطة بالاستقرار الأمني والسياسي، ‏ومعالجة الشأن الاقتصادي ‏والمالي على الطاولة، حتى نتجاوز ‏”القطوع” الكبير الذي يهدد البلد واستقراره وحياة الناس فيه ومصالحها، لانها الأساس.”

الين سمعان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى