الثانوية الوطنية تفوز بالجائزة الاولى في لبنان للعام 2018 لمباراة الابداع الفكري للفيلسوف الكبير كمال يوسف الحاج

 

الثانوية الوطنية تفوز بالجائزة الاولى في لبنان للعام 2018 لمباراة الابداع الفكري للفيلسوف الكبير كمال يوسف الحاج وقدرها ثلاثة ملايين ليرة لبنانية .
إنّ الفكر الفلسفي هو من يصنع حضارة الشعوب، والمقاومة الفكرية هي الاصل،والسلام القائم على الحقيقة والعدالة والمحبة والحرية لا يستقيم الا بإكبار الكلمة المبدعة ،والشعوب تتألق بأقلام فلاسفتها ومفكريها.
هذا نداء فيلسوف لبنان وشهيده كمال يوسف الحاج.

بين” العقل والايمان” عنوان المسابقه المفتوحة في لبنان التي جرت في نيسان 2018 حيث تبارى فيها نخبة من الطلاب من كافة الثانويات اللبنانية الرسمية والخاصة ” حوالي 250 مشترك ” وقد شاركت الثانوية الوطنية باشراف وتدريب الاستاذة زينا سعسوع بكل من الطالبات:
آية كرم الحسنية وشذا كميل مسعود وتيا عادل ورد من الصف الثالث ثانوي علوم الحياة
والطالبة ورؤى عادل زويهد من الصف الاول ثانوي
واليوم الاثنين ٢٩ ت١ ٢٠١٨ تم اعلان النتائج في جامعة اللويزة بحضور لجنة التحكيم وشخصيات تربوية وسياسية
قد فازت وبكل فخر الثانوية الوطنية بجائزتين
الجائزة الاولى وقيمتها ل.ل 3000,000 ثلاثة ملايين ليرة لبنانية للطالبة آية الحسنية محققة الجدارة في المعالجة والإبداع الفكري والتمكن اللغوي والاتساق المنطقي.
ونالت الطالبة شذا مسعود جائزة التنويه للمسابقة المميزة من حيث الاسلوب والصياغة وقدرها 500,000 ل.ل خمسماية الف ليرة لبنانية.
كما وحصلت التلميذتين رؤى زويهد وتيا ورد على شهادات تقدير بالمشاركة .
هنيئاً للثانوية الوطنية وللتلامذة المتفوقين ولحاصبيا وجودها ومشاركتها الفعّالة لاول مرة في هذه المسابقة نوعاً ومضموناً لتكون الرائدة فكريّاً وتنال الجائزة الاولى في الابداع الفكري .

 

    

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى