ندوة في الكفير لشرح قانون الانتخاب

 

ندوة في الكفير لشرح قانون الانتخاب

في إطار الندوات التي تقام في الناطق المختلفة لشرح قانون الانتخاب الجديد، نظّم فرع الحزب التقدمي الاشتراكي في بلدة الكفير – حاصبياً يوم الثلاثاء في 6 آذار الجاري ندوة حضرها وكيل داخلية المنطقة الرفيق شفيق علوان، المعتمد الرفيق سهيل أبو فاعور، مدير الفرع الرفيق اسماعيل صقر وعدد من الرفاق في منظمة الشباب التقدمي والرفيقات في الاتحاد النسائي التقدمي وأبناء المنطقة.

وبعد ترحيب من الرفيق ابو فاعور الذي قدّم مداخلة حول الوضع الانتخابي العام، شدّد على توجه رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط بدعم لائحة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في دائرة مرجعيون – حاصبيا والاقتراع بالصوت التفضيلي لصالح المرشح النائب الاتساذ أنور الخليل.

من جهته، اكّد الرفيق صقر على ضرورة المشاركة الكثيفة في اليوم الانتخابي الطويل، شارحاً الآلية العملية التي سينتهجها الفرع لمواكبة الانتخابات .

وتحدث الرفيق علوان الذي أكّد على ما توجه به الرفيق ابو فاعور إلى المشاركين، ثم تولى المدربان الرفيقان دلال صقر وشادي عامر شرح تفاصيل القانون الانتخابي الجديد القائم علىالنسبية والصوت التفضييلي، وتليا الاجابة على أسئلة المشاركين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى