الفنانة رنا نعمه تحيي حفلا مميزاً في عاليه

أحيت الفنانة رنا نعمه حفل ثاني أيام عيد الأضحى المبارك في مطعم Terras Grand Bendakji – عاليه حضره حشد كبير من الساهرين الذين توافدوا من المنطقة والجوار للإستمتاع بأجمل سهرة بمناسبة العيد .

وأطلّت ” رنا ” على الحضور بفستان من تصميم المصمم الشهير بسام نعمه ولمسات مصفف الشعر ألفردو سليم، الذين إهتموا بإطلالتها  ،فأشعلت الصالة بباقة جميلة من الأغنيات لا سيما أغنيتها التي لاقت نجاحًا كبيرًا علة موقع الفيديوهات الشهير ” يوتيوب ” التي تحمل عنوان ” مش عيب ” إضافة الى بعض المواويل والأغاني الترائية ، الأمر الذي ألهب الحضور حماسة وجعلهم يتهافتون وسط الصالة يردّدون معها بعض المقاطع الغنائية، متأوهين لجمال صوتها ، مثنيين عليها بكلمات التقدير والإعجاب ، عاقدين حلقات الرقص والدبكة ، ملتقطين معها الصور التذكارية والـ ” سيلفي “.
ومن المعروف ، أن  ” رنا ” تتمتّع بصوت جميل وراقٍ كانت قد عملت على صقله بالدراسة والعلم الموسيقي ، ممّا سهّل عليها التحكّم بكافة الـ عُرب ومكّنها من التناغم مع مختلف الجمل الموسيقية.

من جهة ثانية، تقوم الفنانة اللبنانية بالإستماع الى عدد من الأغنيات الجديدة من خلال عدد من الملحنين والشعراء من أجل إختيار عمل جديد لها يكون على قدر طموحات معجبيها.

إضغط على الصورة لتكبيرها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى