إنطلاق مخيم عهد التميمي لكشاف الشباب الوطني- فوج العرقوب

 

انطلق صباح اليوم المخيم السنوي لكشاف الشباب الوطني- فوج العرقوب بالتعاون بين هيئة أبناء العرقوب واتحاد الشباب الوطني بإسم المناضلة الفلسطينية الأسيرة المحررة عهد التميمي كتعبير عن تضامن أهالي العرقوب وشبابها مع فلسطين والأقصى في مواجهة غطرسة الإحتلال.
وأفتتح المخيم بحضور رئيس بلدية الهبارية الأستاذ أيمن شقير وعدد من الفاعليات ونحو 60 عنصرا كشفيا من مختلف قرى العرقوب.
قدم حفل الافتتاح مساعد قائد المخيم المهندس انهل صعب مرحبا بالحضور ومؤكدا على أهمية عمل الكشاف في تعزيز روح التعاون بين الشباب .
وكانت كلمة لرئيس بلدية الهبارية الأستاذ أيمن شقير الذي هنأ الكشاف على عملهم في مجال صقل مهارات الشباب وتعويدهم على العمل الجماعي المشترك،مؤكدا أن بلدية الهبارية تلتزم في دعم هكذا نوع من الأعمال التطوعية والبيئية والكشفية انطلاقا من توصية سابقة للرئيس الراحل أحمد بركات لما لهذا النوع من الأعمال من تأثير على التنمية البشرية المستدامة.
وأكد شقير إستعداد البلدية لتقديم كل ما يلزم من أجل نجاح عمل المخيم والكشاف.
ثم ألقى مسؤول المخيم عضو قيادة هيئة أبناء العرقوب وعضو مجلس بلدية الهبارية مرهج نجم كلمة شكر فيها البلدية على تعاونها مؤكدا على استمرار عمل هيئة أبناء العرقوب في كل المجالات التي تساهم في بناء وتثقيف الأجيال وخصوصا العمل الكشفي وأهميته في بناء الشخصية،إلى جانب كل ما يساهم في تعزيز روابط أبناء المنطقة ويعزز الانتماء الوطني والعروبي المؤمن الذي تسعى هيئة أبناء العرقوب ومؤسسات المؤتمر الشعبي لترسيخه لدى جيل الشباب الجديد.
ويقام المخيم في المركز الثقافي في خراج بلدة الهبارية ويستمر حتى يوم الأحد المقبل حيث يشمل نشاطات كشفية وترفيهية وبيئية مختلفة، إضافة إلى جولات ميدانية على قرى العرقوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى