قائد القطاع الشرقي في “اليونيفيل” يلتقي رجال الدين في القطاع الشرقي 

 

 

استقبل قائد القطاع الشرقي لقوة اليونيفيل ، الجنرال سانشيز مارتينيز – فاليرو ، السلطات الدينية في المنطقة في قاعدة ميغيل دي سرفانتس في مرجعيون.

أجرى قائد القطاع الشرقي للقوة المتعددة الجنسيات التابعة لليونيفيل في لبنان اجتماعا مع السلطات الدينية في المنطقة من أجل تعزيز الروابط وتدعيم العلاقات التي تزايدت من خلال التفاعل بين قوات اليونيفيل والمجتمعات المحلية في الأشهر الأخيرة.

خلال بداية اللقاء قدم كاهن الكتيبة د. أنجيل بريز فرنانديز بضعة أسطر للحوار بعد صلاة ترحيب قصيرة ، وتمت معالجة قضايا دينية مختلفة من أجل استيعاب إيديولوجيات الجماعة لتحقيق الهدف المشترك ، واستعادة السلام.

بعد الجزء الأول من اللقاء ، تشارك الحضور وجبة غداء مع ممثلين متعددين من الكتيبة الاسبانية التاسعة والعشرين في اليونيفيل  BRILIB XXIX واستمروا في مناقشة القضايا المتعلقة بالخطوات التي يتعين اتخاذها لإحلال السلام في أقرب وقت ممكن ولتسريع الانتعاش الاقتصادي في لبنان.

في النهاية ، كان جميع الحضور ممتنين لقيادة الكتيبة الاسبانية التاسعة والعشرون في لبنان لمبادرة عقد هذا الاجتماع المشترك في قاعدة ميغيل دي سرفانتس ، واقترحوا إمكانية تنفيذه على نحو أكثر تواترا”.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى