في قلب سنّ الفيل… كوهين يدق ناقوس الخطر والمخابرات تعاين

صدى وادي التيم – أمن وقضاء /

أثار الصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين موجة من الريبة والغموض بتعليقه على منطقة سنّ الفيل عبر حسابه على منصة “إكس”.

حيث كتب: “يا لبنانيين… شو في بمركز دار الأمل بسن الفيل جنب حديقة حرش تابت؟ في غموض كبير جدا داخل هدا المكان؟ نورونا الله ينور عليكم قريبا”.

اعلان

وأفادت مصادر من “NRC” بأنه لا يوجد أي موظفين لديهم تقارير تفيد بأنهم يعيشون في تلك المنطقة.

وفي هذا السياق، تنصح HSS بتجنب المنطقة خلال الليل كإجراء احترازي.

كما أوضحت “HSS” أنها ستعمل على التحقق من صحة المنشور والمعلومات المتداولة خلال هذه الليلة، بناءً على الحوادث التي تم الإبلاغ عنها.

يبقى الوضع في سن الفيل محط اهتمام وترقب، وسط تساؤلات حول حقيقة المعلومات التي يتم تداولها.

في ظل هذه التطورات، تتزايد المخاوف من أن تؤدي مثل هذه التصريحات إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، مما يستدعي مراقبة دقيقة للأحداث والتطورات المقبلة

أعلن عضو كتلة “الكتائب اللبنانية, النائب الياس حنكش على حسابه عبر منصة “إكس” مساء اليوم الثلاثاء, أنه تواصل مع مديرية المخابرات في الجيش اللبناني ومختار بلدة سن الفيل بعد ورود أخبار تحذيرية تتعلق بمركز لإحدى الجمعيات في منطقة حرش تابت.
وأكد حنكش بعد الكشف الأولي أن المركز لا يحتوي على أي شيء يثير القلق, مشيراً إلى أن العمل جارٍ للكشف على المحيط, مما يعني أنه لا داعي للهلع.

هذه التصريحات تأتي في وقت تزامن مع إثارة الصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين للريبة والغموض بتعليقه على منطقة سن الفيل.
حيث تساءل كوهين عبر حسابه عن وجود غموض كبير في مركز دار الأمل بجوار حديقة حرش تابت, داعياً اللبنانيين للإفصاح عن المعلومات حول هذا المكان.
في هذا السياق, أفادت مصادر من “NRC” أنه لا يوجد أي موظفين لديهم تقارير تفيد بأنهم يعيشون في تلك المنطقة.
كما نصحت HSS بتجنب المنطقة خلال الليل كإجراء احترازي, مؤكدة أنها ستتحقق من صحة المعلومات المتداولة بناءً على الحوادث التي تم الإبلاغ عنها.
يبقى الوضع في سن الفيل محط اهتمام وترقب, مع تزايد المخاوف من أن تؤدي مثل هذه التصريحات إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة, مما يستدعي مراقبة دقيقة للأحداث والتطورات المقبلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى