فضيحة تطال مالك مصرف لبناني كبير

صدى وادي التيم-امن وقضاء/

ان السيدة ميرنا عضيمي طليقة طارق خليفة رئيس مجلس ادارة بنك الاعتماد المصرفي Credit bank أرسلت كتابا رسميا الى طارق خليفة حول مخالفته الاحكام القانونية الموجودة بينهما الصادرة عن محكمة بيروت الابتدائية، وتبين ان طارق خليفة يقوم بأمور سافرة ومكشوفة في سعي لإنهاك طليقته والضغط عليها دون اكتراث لمصلحة الطفلتين.

كما ان طارق خليفة بحسب الكتاب الذي حصل موقعنا عليه يشدد على انه لا يقوم بدفع النفقة بالرغم من انه يملك مصرفا احتجز ملايين الدولارات للمواطنين، وهو يجاهر انه لا يريد دفع النفقة حتى، كما ان طارق خليفة يقوم بإستقبال سيدات في منزله بوجود ابنتيه القاصرتين وهو يقوم مع ضيوفه باعمال غير اخلاقية بوجود الابنتين. بدل ان يمثل الاب امام ابنتيه دور الاب الصالح. وحذر الكتاب طارق خليفة من التمادي فيما يفعله ومن مخالفات عديدة، وخصوصا وجود رجل وإمرأة معه تربطه بهما علاقة عاطفية.

المصادر تشير الى ان السيدة ميرنا عضيمي تتعرض لشتى انواع الضغوطات اليوم بسبب طارق خليفة واعماله. وبسبب امتلاكه لمصرف الاعتماد المصرفي فهي تتلقى التهديدات والانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي بانها تعيش بأموال الشعب وعلى نفقة اموال الشعب المحتجزة في المصرف، لذلك فإن ميرنا عضيمي لا علاقة لها بالمصرف وبطارق خليفة منذ العام 2021 وهي طليقته وحتى انه يتخلف عن حقوقها بالنفقة، كما ان اهل واقارب السيدة عضيمي اموالهم محتجزة لديه في المصرف، وهي لا علاقة لها بأي قرارات تخرج او خرجت عن مصرف credit bank.

الكتاب الموجه من ميرنا عضيمي الى وليد خليفة هو التالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى