بري يتصل بنصرالله: مواجهة عسكرية محتملة مع كيان العدو بعد زيارة مومبيو قد يعلنها نتنياهو على حزب الله ولبنان

بعد اعتراف الرئيس الأميركي ترامب بسيادة كيان العدو على الجولان وجولة وزير الخارجية الأميركي بومبيو لدعوة دول خليجية وعربية بمقاطعة ايران بانتظار الحصار الأميركي الكامل عليها فانه ليس من المستبعد ان بعلن رئيس الوزراء في كيان العدو الحرب على حزب الله ولبنان معتبراً ان الفرصة مواتية لتنفيذ صفقة القرن التي بدأتها واشنطن عبر تطبيع العلاقات بين كيان العدو و6 دول عربية جديدة تحت الطاولة وإعلان الرئيس الأميركي ترامب ان القدس هي عاصمة كيان العدو واليوم إعلانه سيادة كيان العدو على الجولان.

ويرجح أن نتنياهو قد يبدأ بشن حرب على حزب الله ولبنان ومناطق من الجمهورية العربية السورية استكمالاً لتنفيذ صفقة القرن، فيما لا يستبعد قيام الولايات المتحدة بعمل عسكري كبير في العراق كذلك قصف الطائرات الأميركية لمصافي النفط في إيران ضمن خطة صهيونية أميركية لتغيير وجه المنطقة كلها واخضاعها للسياسة الأميركية الصهيونية.

هذا وقد يعقد رئيس وزراء كيان العدو اجتماعاً طارئا لحكومته يعلن فيها تأجيل الانتخابات لمركز رئاسة الحكومة والكنيست لمدة 4 اشهر وذلك من اجل ان يشن الجيش الصهيوني حرباً سريعة ضد المقاومة وحزب الله. ويعتقد نتنياهو انه قادر على الانتصار في هذه الحرب لان المناخ العربي الخليجي وحتى المصري جاهز لقبول صفقة القرن وانها فرصة ذهبية للكيان الصهيوني كي ينفذ خطة صفقة القرن في اطار الخطة الصهيونية التاريخية لاحتلال فلسطين والمزيد من الأراضي العربية والهيمنة على العالم العربي بشكل كامل بدعم كبير ومطلق من الرئيس ترامب لان الرئيس ترامب هو فرصة تاريخية لكيان العدو لتحقيق المخطط الصهيوني التاريخي.

فهل اقتربت ساعة الحسم في الحرب المقبلة؟ وهل تقدير قيادة الجيش الصهيوني ونتنياهو سليم ام انه سيفاجأ بهزيمة كبرى على يد سورية والمقاومة ويعيد التاريخ نفسه كما حصل في عدوان كيان العدو في تموز 2006 على لبنان؟

ويختم الرئيس بري : “هناك أسرار كبرى «لا يعرفها أحد» و السيد حسن نصرالله بمثابة نفسي”.

ف/خ – المشرق نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى