وفد من قيادة حزب الله في الجنوب يزور بلدة القليعة لاحتواء ما حصل ليلة الانتخابات

 

وفد من قيادة حزب الله في الجنوب يزور بلدة القليعة لاحتواء ما حصل ليلة الانتخابات

زار معاون مسؤول منطقة الجنوب في حزب الله الشيخ فايز علويه على رأس وفد من مسؤولي المناطق في حزب الله في الجنوب بلدة القليعة حيث التقى رئيس بلديتها حنا الخوري وفاعلياتها، وذلك لاحتواء ما حصل ليلة الانتخابات في البلدة اذ أقدم موكب يحمل اعلام حزب الله وحركة “أمل” على استفزاز الاهالي في البلدة واطلاق النار في الهواء.
وأكّد علويه على استنكار ما حدث وقال: “لا احد يقبل ما حدث لا اخلاقيا ولا اجتماعيا ولا حتى دينيا. انه عمل مُستنكر ومُدان وغير مقبول خصوصا في هذه المنطقة التي تقوم على العيش المشترك وهي نموذج يُحتذي بها، ولن نقبل لأي أحد ان يعكّر صفوها واستقرارها. ان ما حصل هو تصرف فردي لأشخاص غير ملتزمين ولكن فور علمنا بالأمر أجرينا اتصالات فورية لاحتواء القضية كما طلبنا من الجيش التدخل لتوقيف كل مخل بالأمن”.
وشدّد علوية على ضرورة ضمان الاستقرار في هذه المنطقة معتبرا انه كل هذه البلدات هي بلدة واحدة تربطها علاقات محبة وصداقة. ولفت الى ضرورة الحوار والتواصل الدائم لما فيه خير المنطقة.
وشكر رئيس البلدية حنا الخوري الوفد على زيارته ووقوفه عند خاطر ابناء البلدة مناشدا الفاعليات الحزبية الايعاز الى مناصريها مراعاة ظروف المنطقة وتجنب الاستفزاز وقال: “نعيش وإياكم منذ زمن وتربطنا بكم علاقات مودة ويجب ان نعمل دوما على تمتينها وتجنب كل ما يعكّر هذه العلاقة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى