“القومي” يرفع مستوى الجهوزية إستعدادًا للحرب

صدى وادي التيم-لبنانيات/

جمعت قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي مختلف أجهزتها، من المجلس الأعلى ومجلس العمد والمنفذين العامين ومديري المديريات وهيئاتهم، في اجتماع “يهدف إلى رفع الجهوزية على كافة المستويات في بيروت في خضم التطورات المتسارعة في فلسطين، وفي ظل احتمالات مرتفعة لتطور الأوضاع وتدحرج الأمور نحو الحرب في مختلف محاور محور المقاومة”، بحسب بيان للحزب.

وحضر الإجتماع ما يفوق الـ 500 مسؤول، شددت خلاله قيادة الحزب على “رفع مستوى جهوزية الحزب الداخلية الإدارية العامة، ووضع القوميين والمواطنين في خدمة احتياجات المواجهة والحرب، عقد اجتماعات عامة للقوميين لوضعهم في كل القرارات المطلوبة، تجهيز الفرق الطبية والاسعاف التابعة للحزب، تجهيز أماكن الايواء”.

تحدّث رئيس الحزب ربيع بنات فحيا المقاومة في فلسطين، مؤكدا أن “ما حصل منذ فجر السبت الماضي، هو إنجاز تاريخي غير مسبوق، وهو لا يوضع إلا في سياق عملية تحرير فلسطين، كما أكد أن المقاومة في لبنان، بما فيها فصائل نسور الزوبعة، جاهزة لمتابعة ما بدأته المقاومة في فلسطين”.

أما رئيس المجلس الأعلى عامر التل، فأكد ان “النهضة القومية الاجتماعية تتقدم اليوم في الصفوف الأمامية الجديرة بالانتصار، وإن حزبكم بأتم الجهوزية والتأهب ليهيء لرفقائكم في نسور الزوبعة الدخول في معترك ساح الجهاد الذي هو خياركم الذي لطالما انتظرتموه”.

من جهته شدد رئيس المكتب السياسي محمود أبو خليل على “مركزية القرار والموقف السياسي في الحرب، وعلى أن دقة المواجهة سياسيًا وإعلاميَا هي ما يساهم في صنع الانتصارات”.

وتحدث كل من عميد الدفاع زياد معلوف وعميد التربية جاد ملكي وعميد الإعلام ماهر الدنا، فشرحوا “تقنيًا الخطط اللوجستية لعمل الوحدات الحزبية في الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى