فاعل خير قدم هبة عينية بقيمة 58 الف دولار لدعم خطة تخفيض تكلفة مولدات حاصبيا

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم /
فاعل الخير يتنقل بين المؤسسات، يعمل بصمت، يعطي بلا مقابل، يقدم بكل فرح وسخاء.
وصل فاعل الخير الى بلدية حاصبيا، وقف امام الحاجات الملحة ذات الإستفادة الدائمة والتي تعود بالنفع العام على جميع المواطنين. عرضت بلدية حاصبيا على فاعل الخير خطتها في استكمال دعم كافة مواقع مولدات الكهرباء بالالواح الشمسية وحاجتها الى استخدام مولدات أقل حجما من المولدات الموجودة في المواقع ليتم تخفيض الكلفة التشغيلية من المازوت والزيوت. بادر صاحب الأيادي الطيبة الرجل المعطاء الى مد يد العون للبلدية وقدم هبة عينية بقيمة ٥٨٠٢٠ دولار عبارة عن مولدين كهرباء بقدرة ١٥٠ kva بالاضافة الى لوحات شمسية بقدرة ٥٠ kw ستضاف الى مشروع البلدية ليصبح الحقل ١٠٠kw حيث سيتم تركيبه على سطح السرايا مقابل سنتر ابوغيدا وسيدعم هذا الحقل موقع مولدات الصفدي الذي هو اكبر المواقع في مشروع المولدات.
هذه الهبة الكريمة ستسرع خطوات البلدية نحو تحقيق هدفها الرامي الى بناء حقول الطاقة الشمسية في كل مواقع المولدات وتركيب هذه المولدات الجديدة مع الطاقة الشمسية هو لتحقيق الوفر في المحروقات والزيوت والصيانة وبالتالي العمل على التوفير في الفاتورة عند الأنتهاء من بناء حقول الطاقة في كل مواقع المولدات.
مشروع حاصبيا ٢٤/٢٤ سيعود باذن الله لتكون حاصبيا فريدة على مستوى الوطن وذلك بدعم واحتضان الاهالي والخيرين.
نشكر بإسم أهالي حاصبيا فاعل الخير الذي لم يقبل ذكر اسمه، نشكره على تقديماته وثقته ودعمه ونتمنى له العمر المديد والصحة الوافرة والتوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى