بمناسبة عيد العمال العالمي: النائب انور محمد الخليل يوجه رسالة اللبنانين

 

بمناسبة عيد العمال العالمي:
النائب انور محمد الخليل يوجه رسالة اللبنانين

“أحيِّي في عيد العمال جميع اللبنانيين دون استثناء ، وأقف وقفة تقدير واحترام لعمالنا وعاملاتنا على مساحة الوطن لما قدمت سواعدهم من جهدٍ وسعيٍ وعمل لمسيرة البناء والتنمية في وطننا الغالي لبنان . وإذا أردنا أن ننظر الى حقيقة هذا العيد الكريم فإن عمالنا بمعنى حقيقي يجب أن يجمع في صفوفه اكثر اللبنانيين إن لم يكن كلهم . فمنهم من عمل في الحقل ، ومنهم من عمل في التعليم ، وفي الأدب والثقافة ، وفي الإعلام والصحافة ، وفي البناء والإعمار ، وفي خدمة المقعدين والمسنين ، وفي المصرف والمتجر وفي البيت في تربية الأولاد وفي المجلس في سَن القوانين وفي البيئة لحفظها من التلوث وفي الكنيسة والجامع والخلوات عاملين في عبادة الله ….
وبهذا المعنى يتسع تقديرنا واحترامنا ومحبتنا لهذا العيد الذي يطل علينا ونحن على مقربة من الإنتخابات النيابية ، آملاً من جميع المرشحين أن يكونوا عاملين بحق وجهد في الحفاظ على الدستور، دستور الطائف، وعلى وحدتنا الوطنية والعيش الواحد والثوابت الوطنية .
ومن أهم الواجبات أمام المجلس النيابي المقبل، العمل وسن القوانين التي تحفظ وتطور حقوق العمال في أي قطاع إنتاج عملوا، لأن في ذلك تأكيد على إرادة وإزدهار الوطن وضمان إستقراره الإجتماعي.
أجدد التحية والتقدير إليكم ياعاملين وعاملات لبنان طالباً لكم ولجميع اللبنانيين كل خير واستقرار .”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى