بيان صادر عن رئيس بلدية راشيا الوادي

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم :

بيان صادر عن رئيس بلدية راشيا الوادي
أهلي في راشيا
تحية طيبة و بعد
منذ ترشّحي كعضو بلدية في إنتخابات البلدية في راشيا عام ٢٠١٠ ، كان هدفي الأكبر والأهم هو مصلحة البلد ومصلحة أبنائه ، دون أن أفكر ولو لمرّة بتحقيق مصلحتي الذاتية . ورغم معرفتي حق المعرفة بحجم المسوؤلية وثقلها ، إلّا أنني أخذت على عاتقي وعدًا أن أستمر .
واستمرّت المسيرة ، حيث حاولنا كمجلس بلدي أن نقدّم كل ما بوسعنا لتقديم راشيا بالصّورة التي تستحقها.
إلّا أننا في السنتين العابرتين قد واجهتنا الكثير من الظّروف السيئة التي لم تطرأ على البلدية فحسب بل كانت ظروف شاملة قلبت البلد بأكمله رأساً على عقب.
رغم ذلك قرّرت أن أكمل مسيرتي في التحدّي ، وحسّي بالمسؤولية في هذه المرحلة الصّعبة قد زادني إصرارًا على الوقوف بجانب أبناء بلدي وتقديم كلّ ما بوسعي رغم كل الضغوطات التي واجهتها.
واليوم وبعد تولّي منصب رئيس بلدية راشيا ، أشكر أعضاء المجلس البلدي على منحي هذه الثّقة، و سنعمل سويّا لتخطي هذه المرحلةالصّعبة و سنكون يداً واحدة لمواجهة الصّعاب، كما وأتقدّم بجزيل الشّكر و التقدير للأستاذ بسام دلال والشيخ صالح أبو منصور و أخصّ بالشكر الصديق المهندس جو سعد حيث كنا سويا و سنبقى وزملائي مستمرين في خدمة بلدية راشيا و اهلها ، عسانا أن نحافظ على ما تركوه ، ساعين إلى المزيد والمزيد من العمل لمصلحة راشيا. كما وإني أتقدّم بالشكر لكلّ من تقدّم بتهنئتي وطيّب النفس بجميل الكلام والتقدير، ولكلّ من عرض جهوده وخبرته للوقوف جانبنا في المرحلة القادمة .
أشكر محبّتكم التي زادتني عزيمةً وإصرارًا على أن أكون أهلًا لثقتكم ، وأن أقدّم قصارى جهدي وكل ما بوسعي لأكون جانب كل من يحب راشيا وكل من تهمّه مصلحتها . آملاً من جميع أهلي في راشيا أن نكون يدًا واحدة متعاونين في هذه الظروف الصّعبة ، فجميعكم معنيين في البلديّة وملفاتها وفي كلّ ما يخصّها .
كما يهمّني إعلامكم أنّني خلال الأسبوع القادم سوف أتقدّم بكشف حسابٍ لصندوق البلدية، وكشف حساب المياه وتحديد النفقات والواردات ، حيث ستكون هذه الخطوات على مرأى عين جميع أهل راشيا ، حيث سيتم عرضها على لوحة الإعلانات في بلدية راشيا ورأس السّوق لمن يرغب بالاطلاع عليها.
كما يهمّني إعلامكم أنه سيتمّ فتح البلدية طيلة أيام الأسبوع خلال دوام العمل لاستقبال طلباتكم و شكاواكم وتسهيل أموركم ، كما وإنّنا على استعداد أن نستقبل اتصالاتكم على مدى ٢٤ ساعة .
البلدية مفتوحة أمام أهلها، وبيتي وقلبي مفتوحين للجميع دون استثناء.
ولكم منّي كلّ التقدير والإحترام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى