على ارتفاع 37 ألف قدم… أميركيان يحتفلان بزفافهما في طائرة بعد تعذر وصولهما إلى لاس فيغاس

صدى وادي التيم-متفرقات:

تزوج بام وجيريمي سالدا في رحلة جوية تابعة لشركة طيران ساوث ويست المتجهة إلى لاس فيغاس من دالاس، على ارتفاع 37 ألف قدم.
ووفقاً لموقع جريدة “الإندبندنت” البريطانية فإن الثنائي يرتبط بعلاقة منذ آب (أغسطس) 2020، وعندما سمع خبر رفع قيود لدى بعض شركات الطيران، اقترح على سبيل المزاح الذهاب للزواج في لاس فيغاس، إلا أن مزحتهما تحولت إلى جد.
قال جيريمي سالدا: “خلال ساعة ونصف الساعة تقريباً حجزنا رحلاتنا الجوية والفندق، وبام اشترت فستان زفافها عبر الإنترنت واستلمته ليلا”.
وتوجها بعدها إلى المطار مرتديين فستان وبدلة العرس للسفر إلى لاس فيغاس، لكنهما واجها تأجيلاً متكرّراً للرحلة خلال توقفهما في مطار دالاس/ فورت وورث بسبب الطقس،ثم ألغيت الرحلة. وكان الزوجان يرتديان ملابس للزواج على أمل الذهاب مباشرة إلى الكنيسة بمجرد هبوطهما في فيغاس.
وأثناء انتظارهما في المطار، التقيا بكريس ميتشام، راكب آخر على الرحلة المتجهة إلى فيغاس، الذي صادف أنه كاهن، و سمع مغامرتهما ليعرض تزويجهما بنفسه، ووجد الثلاثة رحلة تابعة لشركة ساوث ويست متجهة إلى لاس فيغاس، على متنها 4 مقاعد شاغرة، وتقلع من مطار دالاس لوف فيلد الذي يبعد 25 دقيقة.
وقالت بام لـ”سي إن إن” إنه كان لديهم 50 دقيقة قبل إقلاع الطائرة فطلبوا من سائق أوبر أن يوصلهم بأقصى سرعة إلى المطار.
وجاء في بيان صادر عن شركة طيران ساوث ويست: “نحن نستمتع دوماً بفرصة الاحتفال بعملائنا بطرق خاصة”.
وعلّق أعضاء طاقم الطائرة اللافتات المصنوعة من ورق الحمام، وصنعوا وشاحاً للعروسة من أكياس الوجبات الخفيفة، كما شغّل الركاب أزرار الاتصال الخاصة بهم ووقفت جولي رينولدز، إحدى المضيفات على متن الطائرة، كوصيفة شرف لها، واستعمل الركاب هواتفهم لتصوير الحدث.

المصدر:وكالات

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى