ماراتون  سباق عناقيد الأمل -٣ في النبطية

 

 

ماراتون  سباق عناقيد الأمل -٣ في النبطية

علي عميص – النبطية

للسنة الثالثَة على التوالي يرعى رئيس المجلس النيابي نبيه بري سباق عناقيد الامل الذي تنظمه لجنة الشباب والرياضَة في حركة أمل في ذكرى مجزرَة قانا ، في تأكيد على أننا شعب يحول الضعف قوة، والموت حياة.

الالاف المشاركون من مختلف الاعمار شاركوا في السباق الذي انطلق من امام السراي الحكومي في النبطيَة وشارك فيه النائب ياسين جابر، رئيس اتحاد بلديات الشقيف الدكتور محمد جميل جابر، رئيس بلدية النبطيَة الدكتور أحمد كحيل وفعاليات حزبيَة وبلدية واهلية.

مئات من أهالي النبطية والجوار  حضروا للمشاركَة في الاستحقاق الرياضي الاهم الذي يواكب تطور المجتمع، فالركض يهذب العقل ويدربه على التفكير بإيجابيَة وابداع، اضف انه رسالَة حياَة، وتأكيد على ان اطفال قانا هو قدوة لكل طفل وشاب ليكملوا درب الشهادَة بالحياَة.

على هامش الماراتون الذي قسم الى ثلاث فئات 1 كلم، 4 كلم و7 كلم، اقيمت الكثير من الحواجز لجمعيَ سوا منفر، للتوعية من الالغام، وغيرها من الجمعيات التوعوية، كما اقيم مرسم الامل الذي شارك فيه الكثير من الرسامين الذين رسموا قانا بالكثير من الزوايا.

وفي ختام الماراتون القى النائب جابر كلمَة راعي المارتون دولة الرئيس نبيه بري اكد خلالها على قيمَة الرياضة في حياة الشباب التي هي السلاح الاقوى المواجهة الحرب الناعمة وافة المخدرات، كما حث الجميع على المشاركة في الاستحقاق الانتخابي في السادس من ايار لاختيار الخط المقاوم، الذي صنع الانتصارات.

ثم كانت هناك محطة لالعاب القوى والاناشيد، ليختتم بتوزيع الجوائز والميداليات على الفائزين. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى