الكتيبة الاسبانية تدعم المدارس في نطاق عملها

صدى وادي التيم – أخبار اليونيفيل/

تماشياً مع دعم اليونيفيل لسكان جنوب لبنان ، قدمت قوات حفظ السلام الإسبانية تبرعات لمدارس مختلفة في جنوب لبنان.

قامت وحدة ال G9 ووحدة التعاون المدني العسكري  CIMICبالتبرع لمدارس إبل السقي ، بليدا ، وقبريخا. وقد حظيت هذه الأنشطة بحضور مباشر لقائد الكتيبة الاسبانية في اليونيفيل SPANBATT  المقدم سانتياغو غونزاليس رودريغيز ، وقائد القطاع الشرقي الجنرال رامون أرمادا فاسكيس ورئيس وحدة الG9 في القطاع الشرقي الرائد دييجو غراوس كريسبو.

يأتي دعم هذه التبرعات من أحد أكبر فرق كرة القدم في إسبانيا ، أتلتيكو مدريد Atlético Madrid  وأيضًا من الاتحاد الرياضي في لاس بالماس La Unión Deportiva Las Palmas ، بالإضافة إلى المؤسسات المحلية ، مثل مجلس مدينة سانتا كروز دي تينيريفي وحتى المتاجر الرياضية مثل Base Bazar Sport .

تم تقديم هذه التبرعات من القلب لجعل الأطفال أكثر سعادة ولجعلهم يمارسون رياضة صحية.

لطالما أراد جنود حفظ السلام الإسبان أن ينقلوا دعم الشعب الإسباني للأطفال ، الذين هم مستقبل هذا البلد. وأيضًا أرادوا أن ينقلوا إليهم القيم التي تمثلها الرياضة: الصحة ، الصداقة ، العمل الجماعي ، ولكن أيضًا التضحية والانضباط وروح تحسين الذات.

بالتنسيق الوثيق مع السلطات المحلية ، تساعد اليونيفيل بإنتظام السكان المحليين من خلال برامج التدريب والمشاريع سريعة الأثر والمساعدات الإنسانية للمساهمة في تحسين المجتمعات المحلية داخل منطقة عملياتها في جنوب لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى