“فرنسبنك:”نعتذر عن عدم إمكانية تلبية حاجات عملائنا.

 

صدى وادي التيم – لبنانيات /
اعتبر مصدرٌ رفيع المستوى في مصرف “فرنسبنك” أنّ “القرار القضائي الذي أصدرته رئيسة دائرة التنفيذ في بيروت القاضية بحق المصرف، هو قرارٌ جائر بدرجة كبيرة وستنكشف الحقيقة الكاملة تباعاً”.

وقال المصدر إنّ “دائرة التنفيذ أقفلت الصناديق داخل فروع المصرف بالشمع الأحمر، وذلك بسبب دعوى قضائية رفعها أحد الأشخاص بذريعة أن فرنسبنك لم يعطهِ وديعته المالية”.

وأوضح المصدر أنّ “الخطوة هذه ساهمت في وقف دفع الأموال للمواطنين عبر الصناديق داخل المصرف”، مشيراً إلى أن “صاحب الدعوى القضائية كان زبوناً لدى فرنسبنك في السابق وحالياً لا علاقة لنا معه”، وأضاف: “المواطن صاحب الدعوى قبض أمواله التي كانت موجودة لدينا وتم إقفال حسابه، وبالتالي ليس صحيحاً ما يقال أن المصرف امتنع عن تسليم المواطن أمواله، ما يعني أن القرار المتخذ بحقنا غير صحيح وجائر مئة بالمئة”.

ولفت المصدر إلى أنّه “في فترة الانتخابات، ستزداد المشاهد التي تكشف غوغائية”، موضحاً أن “الدائرة القانونية في المصرف تعملُ ضمن الأطر القانونية للرد على تحرك القاضية عناني من أجل العودة عن قرارها غير الصائب”.

وختم قائلاً: “لن يستطيع المصرف بعد اليوم من تنفيذ المعاملات المالية بما فيها دفع رواتب موظفي القطاع العام ورواتب الموظفين في المصرف وأموال المودعين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى