هدايا لطلاب مدرستي القليعة وجديدة مرجعيون من اليونيفيل

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم /

مع زيادة الإصابات بفيروس كورونا في لبنان ، تدعم اليونيفيل في القطاع الشرقي المدارس الرسمية في منطقة عملياتها من خلال إدخال الفرح والسعادة الى قلوب الأطفال.

في يومي 15 و 16 ، وزعت وحدة الشؤون المدنية في اليونيفيل ، بالتنسيق مع وحدة التعاون المدني العسكري (CIMIC) من الكتيبة الإسبانية (SPANBATT) ، الهدايا واللوازم المدرسية في كل من المدرسة الرسمية في القليعة والمدرسة الرسمية في مرجعيون ، في جنوب شرق لبنان.

أعرب كل من مدير مدرسة القليعة الرسمية السيد إبراهيم نقولا ومديرة مدرسة مرجعيون االرسمية السيدة ناهدة راشد عن تقديرهما للدعم الذي يقدمه جنود حفظ السلام التابعون لليونيفيل الذين ، دون تلقي أي شيء في المقابل ، يدخلون البسمة والسعادة إلى قلوب أطفالنا. هؤلاء الأطفال الذين سيكونون الركن الأساسي لمستقبل لبنان.

إن المساهمة التي قدمتها قوات حفظ السلام من خلال وحدة التعاون المدني العسكريCIMIC  ، تفيد بشكل مباشر أهالي منطقة عمل اليونيفيل وتساهم في تعزيز العلاقة الودية مع السكان المحليين. كما وتطمح اليونيفيل من خلال مواصلة التبرعات لإقامة علاقات وثيقة ومتينة مع السكان المحليين.

من شأن مثل هذه التبرعات دعم تعليم الأطفال في هذه الأوقات الصعبة والعمل على تعزيز الروابط بين اليونيفيل والمجتمعات المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى