تعرّف شخصيّتك من أصابع رجليك

صدى وادي التيم- متفرقات/

هل نظرتم من قبل إلى أقدامكم إن كانت كبيرة أم صغيرة؟ وهل ميّزتم بين أصابعها، كبيرها وعريضها؟!

سؤال غريب بعض الشيء، لكن ما تجهلونه هو أنّه بإمكانكم معرفة شخصيتكم من خلال شكل أصابع أقدامكم:

 

الأصبع الكبير

إذا كان أصبع قدمك الكبير أطول من أصابع قدمك الأخرى، فأنت شخص ذكيّ، مفكّر، مبدع، ودائماً تحلّ مشكلاتك بطريقة عبقرية من دون مساعدة أحد.

أمّا إذا كان أصغر من أصابعك الأخرى فهذا يعني أنّك شخص متعدّد المهام، ويتّفق الناس معك في أفكارك وآرائك. أنت إنسان محاور جيّد تدرك التفاوض.

 

الأصبع الثاني

هذا الأصبع مرتبط بالصفات القيادية، فكلّما كان أصبع القدم الثاني طويلاً كلما كنت شخصاً قيادياً، كما أنك شخص مليء بالطاقة، ودائماً ما تحظى بثقة الآخرين ودعمهم. ولكن كلّما كان هذا الإصبع أصغر فهذا يعني أنك تستطيع أن تدافع عن نفسك ولا تستعجل في أمر ما.

 

الأصبع الثالث

إذا كان أصبع قدمك الثالث أطول من الأصابع الأخرى فهذا يعني أنّك حيويّ وذو حيلة، خصوصاً في العمل، وترغب في أن تكون ناجحاً. أمّا إذا كان صغيراً فهذا يعني أنك شخص هادئ، تستمتع بأبسط الأمور في الحياة، لا شيء يوتّرك أو يُحبطك، ولكن يراك الآخرون كسولاً وأنت لا تكترث.

وكلما كان أكبر كان اختيارك للحذاء أصعب، ولن تعرف مقاس رجلك.

الأصبع الرابع

إذا كان أصبعك الرابع هو الأطول فهذا يعني أن العائلة تعني لك الكثير، كما أنك مستمع جيّد للآخرين، وتتمتع بفنّ الإنصات. أما إذا كان إصبعك قصيراً فهذا يعني أنّ العائلة ليست من أولويّاتك، وتفضّل الحياة في البريّة. أنت أشبه بطرزان!

الأصبع الصغير

الناس الذين يملكون أصبعَ قدم صغيراً هم طفوليّون، ولا يحبّون تحمّل المسؤوليّة. لا يركّزون على أيّ شيء، ويملّون سريعاً، كما يبحثون باستمرار عن الهروب والتسلية. أنت شخص ممتع، واجتماعي بارع، ولكنّ روحك المرحة تضعك في مشكلات أحياناً.

وإذا كنت تستطيع تحريك إصبع قدمك بعيداً عن إصبع قدمك الرابع، فأنت ساحر، متهوّر، ومغامر. أما إذا لم تتمكّن من ذلك، فأنت وفيّ، تحبّ الروتين، وقادر على التنبّؤ.

 

وفي الختام، إذا نظرت الآن إلى أصابع قدميك فهذا يعني أنّك لم تكتشف جسدك حتى الساعة، بالرغم من تجاوزك هذا العمر، وسنخبرك بأمور لاحقة. استمتع بأصابعك الآن!
الكلمات الدالة

صيحات- ياسمين الناطور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى