أنور الخليل خلال لقاء مع أعضاء المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز ثمن خطوة جنبلاط ولقاء خلدة: واجب اخلاقي وضرورة وطنية

 

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم /

خلال عطلة الاسبوع وفي دارته في حاصبيا، استقبل النائب أنور الخليل أعضاء من اللجنة الإجتماعية وأعضاء من اللجنة الإدارية في المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز ، حيث اطلعت اللجنة الإجتماعية الخليل على برنامج عملها وسعيها للوقوف إلى جانب الناس وخاصة المحتاجين لمواجهة الأزمة الحالية.
اما اللجنة الإدارية فقد شرحت للخليل برنامج عملها المكثف في مجال المحاضرات والدورات التدريبية والندوات بهدف تمكين أبناء المجتمع وتفعيل قدراتهم الانتاجية.
وقد أكد الخليل على ضرورة تنسيق لجان المجلس المذهبي مع مؤسسة الخليل الاجتماعية ومع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الدولية، معولا الكثير على دورها سيما في هذه الظروف الاستثنائية.
وللمناسبة ألقى الخليل كلمة ثمن فيها خطوة رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط واللقاء الذي حصل في خلدة معتبرا انه واجب اخلاقي وضرورة وطنية، وضرورة لتنقية الاجواء سيما بين أبناء طائفة الموحدين الدروز.
كما دعا اللجنة الاجتماعية لوضع خطة عمل طموحة لبناء شبكة امان اجتماعي،على ان ترتكز هذه الخطة الى ميزانية تعتمد على تضافر جهود المقيمين والمغتربين مطلقا شعار “لا محتاج في طائفة الموحدين الدروز”.
وختم الخليل كلمته معاهدا المجتمعين على البقاء الى جانبهم لتطوير عملهم ودعمهم لما فيه خير لبنان وخير طائفة الموحدين الدروز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى