حب الله دهم مراكز بيع الاسمنت في محافطتي النبطية والجنوب للتأكد من الالتزام بالاسعار

 

صدى وادي التيم – إقتصاد/

تابع وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال المهندس عماد حب الله قبل ظهر اليوم، عمليات المداهمة على مراكز بيع الاسمنت في عدد من البلدات في محافظتي النبطية والجنوب وصولا إلى منطقة حاصبيا، بمؤازرة عناصر من القوى الأمنية ومهندسين ومراقبين من وزارتي الصناعة والاقتصاد والتجارة.

ودقق حب الله بمدى التزام التجار بالبيع بالأسعار الرسمية، وبتسليمهم المادة للزبائن دون تخبئتها أو التلاعب بثمنها. وتم تسطير محاضر ضبط بحق المخالفين.

وشدد حب الله على “وجوب تحمل المسؤوليات الوطنية والاجتماعية والاقتصادية في هذه الظروف الدقيقة، وعدم الاستغلال، والشعور مع المواطنين وأصحاب العلاقة وتأمين السلعة المطلوبة وتوفيرها بالسرعة القصوى”.

واستمع الى شكاوى الناس بما يخص الأسعار والاحتكار وعدم توزيع الكميات بشكل عادل من قبل الشركات، وبالتالي عدم تسليمهم الكميات المطلوبة.

وجدد دعوته الى “الالتزام بالسعر الرسمي، مؤكدا “استكمال هذه الحملة وصولا الى تحقيق النتائج المرجوة، ومراقبة الموزعين والتجار في هذه الظروف الصعبة ووقف الممارسات التي تهدف الى رفع الأسعار بما يضر بالحركة الاقتصادية ويؤثر سلبا على القدرة الشرائية لدى المواطنين”.

وطنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى