مؤسسة الخليل الاجتماعية وبالتعاون مع مكتب النائب انور الخليل باشرا يتقدم منح جامعية لنحو ٣١٥ طالبا من الجامعة اللبنانية.

 

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم

باشرت مؤسسة الخليل الاجتماعية ضمن اطار برامجها السنوية وبالتعاون مع مكتب النائب انور الخليل. بتوزيع منح جامعية لنحو ٣١٥ طالبا من الجامعة اللبنانية والذين انهوا عامهم الدراسي ٢٠١٩ و٢٠٢٠.
وسوف يقوم المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس زاهر غصن باسم رئيس المؤسسة الشيخ فريد الخليل بتقديم المنح الجامعية للطلاب مباشرة في مباني بلديات مرجعيون وحاصبيا عوضًا عن دار حاصبيا وذلك لتلافي الزحمة في زمن الكورونا، وبحضور رؤساء البلديات والطلاب في كل بلدة.

وسلم السيد غصن اليوم منح جامعية لعدد من طلاب بلدة القليعة باشراف رئيس البلدية السيد بسام الحاصباني.
وبعد التسليم نوه غصن بدور البلديات في التخفيف من حدة الازمة الاقتصادية. وقال نحن في مؤسسة الخليل الاجتماعية ومكتب النائب انور الخليل نحن نقف دائما الى جانب ابناء المنطقة وفي كل الميادين التربوية والزراعية والاجتماعية والاقتصادية والمعيشية بهدف بلسمة جراحهم ولكي نساعدهم على تحمل أعباء الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة.
وتابع السيد زاهر هذه المنح الجامعية التي نقدمها اليوم للطلاب ما هي الا جزء بسيط من خدمات المؤسسة المتنوعة ونأمل ان تساهم في مساعدة مستحقيها. ولو بالحد الادنى من المتطلبات.

من جهته شكر رئيس البلدية الحاصباني مؤسسة الخليل الاجتماعية على هذه الخدمة للطلاب داعيا الى المزيد من التعاون والتنسيق بين البلديات والمؤسسة لما فيه خير لابناء قضائي مرجعيون وحاصبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى