بمشاركة ابو فاعور وناصر فرع ضهر الاحمر في التقدمي يعقد لقاء “عن بعد “

 

نظم فرع ضهر الأحمر في الحزب التقدمي الاشتراكي لقاء لأعضائه  بتقنية الاجتماع “عن بعد”، التزاماً بالتعليمات الاحترازية في مواجهة  انتشار فيروس “كورونا ” حيث استمع المشاركون إلى  مداخلة عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور وأمين السر العام في التقدمي ظافر ناصر ووكيل داخلية البقاع الجنوبي رباح القاضي والمعتمد شبلي أبو شهلا ، إضافة إلى رسائل ومداخلات لعدد من الحزبيين المغتربين خارج لبنان، كما شارك في الجلسة حوالي  40 منتسباً  من أعضاء الفرع، ويعد هذا الإجراء بعقد هذه الجلسة هو الأول على مستوى الفروع الحزبية.
ابو فاعور
بعد ترحيب من  مدير فرع ضهر الأحمر الدكتور قاسم جابر وجه النائب أبو فاعور كلمة تناول فيها موقف الحزب التقدمي الاشتراكي من  التطورات والأزمة الصعبة جراء أزمة انتشار فيروس كورونا وقبل ذلك حجم الأزمات الاقتصادية والاجتماعية، مؤكداً على توجيهات رئيس الحزب وليد جنبلاط،  لبذل أقصى الجهود في هذه المرحلة بضرورة  العمل على خدمة الناس والوقوف إلى جانب أبناء المجتمع لتأمين الحاجات الأساسية. معتبراً أن الحزب انشأ ماكينة كبيرة في كل المناطق اثبت خلالها الجهد والفعالية في خدمة المواطنين،  لافتاً إلى أن الحزب اثبت في منطقة راشيا أنه القوى الاساسية التي بادرت لحمل قضايا الناس وتقديم الاحتياجات الأساسية. مشيراً إلى أن هناك مرحلة طويلة من الجهد الاجتماعي والصبر في ظل هذه الأزمة الصحية والظروف الاجتماعية الصعبة، كما وجه النائب أبو فاعور التحية إلى فرع ضهر الأحمر على الجهود التي يقوم بها.
ناصر
بدوره حيا أمين السر العام  ظافر ناصر الدور الكبير لوكالة داخلية البقاع الجنوبي والفروع الحزبية والمنظمات الرافدة التي تعمل على الأرض بتوجيهات من الرئيس وليد جنبلاط ومواكبة عملية من الرفيق وائل أبو فاعور، إلى جانب دور البلديات والهيئات الاجتماعية. مؤكداً أن القيادات والزعامات والقوى السياسية والرجال قد تعرف معادنها أثناء الأزمات وعند المحك الدقيق والظروف الحرجة، وبالتالي تنكشف حقيقة من سيكون قريباً من المجتمع والتخفيف من أوجاع الناس والوقوف الى جانبهم بالمساندة والدعم الفعلي والشعور بالثقة والأطمئنان والكرامة.
القاضي
من جهته شكر وكيل الداخلية رباح القاضي لفرع ضهر الأحمر على هذه المبادرة، مبديا  الاستعداد والوقوف الدائم إلى جانب الفرع والأهالي في ضهر الأحمر فى ظل هذه الأزمة.
مشاركون
ووجه المشاركون في الجلسة الشكر والعرفان إلى الرئيس وليد جنبلاط على حجم المبادرات الإنسانية والخيرية والإجتماعية تخفيفاً عن كاهل الناس في ظل الظروف الراهنة لتداعيات إنتشار فيروس كورونا وجراء تفاقم الأوضاع الاقتصادية والخدماتية، كما تناول الفرع خلال جلسته معظم القضايا المعيشية والخدماتية في بلدة ضهر الأحمر وتفعيل دوره في دعم وصمود الأهالي من خلال التعاون مع البلدية وخلية الأزمة في البلدة والشباب وكافة المتطوعين والجهات المتعاونة وأصحاب الأيادي البيضاء الممدودة بالعطاء والإحسان .

عارف مغامس – راشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى