بلدية كفرحمام بالتعاون مع جمعية الثروة الحرجية في لبنان AFDC ستباشر بتنفيذ مشروع تحريج ١١٠٠٠ شجرة

 

 

 

إعلان صادر عن بلدية كفرحمام
بتاريخ ٥ ايلول ٢٠١٩ عقد اجتماع في مقر البلدية مع جمعية الثروة الحرجية في لبنان AFDC تمهيدا للبدء بتنفيذ مشروع تحريج ١١٠٠٠ غرسة من نصوب وشتول مختلفة. عملية التحريج ستجري في عقارات تابعة للبلدية, وستبدأ بتنظيف الارض من الشوائب الموجودة حاليا (القندول، البلان،…).
يتم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون بين بلدية كفرحمام وAFDC وبتمويل من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي BMZ بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي للامم المتحدة (WFP).
مدة تنفيذ المشروع ٣ أشهر تستقطب خلالها ٣٥ عاملا يوميا من اليد العاملة اللبنانية والسورية.
تستمر المتابعة والرعاية للمشروع خلال سنتين بإشراف AFDC بتمويل من خلال مشروع سلمى والمنفذ من قبل منظمة الفاو بالتعاون مع وزارة الزراعة.
على ان تقوم البلدية بإعداد وتجهيز العاملين مع معداتهم وحماية المشروع من أعمال التعدي، الرعي الجائر والحرائق.
نطلب ممن يرغب بالمشاركة والعمل في هذا المشروع من العمال اللبنانيين والسوريين في كفرحمام وقرى الجوار من الذين تنطبق عليهم الشروط المطلوبة والمرفقة في هذا الاعلان تسجيل اسمائهم في أمانة سر البلدية بدءًا من نهار الاثنين مزودين بالمستندات المطلوبة.
وعلى المشاركين المسجلين حضور ورشة العمل التي تشمل، محاضرة تتضمن شرحا مفصلا لمراحل المشروع وتحضيره. تاريخ المحاضرة، السبت القادم الواقع فيه 14/9/2019 في مبنى البلدية في تمام الساعة 11:30 من قبل الظهر.
الحضور إلزامي للمشاركين.
لاي استفسار يرجى الاتصال بالارقام المدونة في الاعلان بالاضافة الى رقم هاتف البلدية 07/560200

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى